• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تفاعلوا مع (#عبر_عن_حبك_للإمارات)

مغردون: الإمارات وطن المحبة والتسامح والسلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تفاعل مغردون مع مبادرة (#عبر_عن_حبك_للإمارات) التي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للتعبير عن مشاعر الحب والانتماء والولاء لدولة الإمارات، وتسابقت التغريدات إلى تأكيد ثنائها على هذه المبادرة الوطنية، التي تسمح للجميع من أنحاء العالم بالتعبير عن خالص حبهم وامتنانهم للإمارات، حيث بادر الكثير من المغردين، إلى الثناء على دور دولة الإمارات في توفير كل ما يحتاجه أي فرد يعيش على أرضها ودعمه ببلوغ مراده وطموحه بما تنعم به من أمن وأمان.

وأكد المغردون الدور الكبير الذي تبذله الإمارات لجعل جميع أفراد المجتمع يعيشون في الخير والسلام والمحبة، والأمن والأمان، والتنوع الحضاري واحترام ثقافات شعوب العالم أجمع، وما توفره من فرص الحياة الكريمة، وتعددت الأسباب التي ذكرها المغردون فحب الإمارات باقٍ وسيبقى للأبد في قلوب كل من يعيش على ترابها، فهي لا تألو جهداً في دعم المتميزين والمبدعين للوصول إلى القمة.

وبين المغردون أن إطلاق هذه المبادرة يرسخ قيم الولاء والمحبة لمن يعيش على أرض الإمارات، مؤكدين أن الدولة خيرها لجميع الجنسيات على اختلاف أديانهم وثقافاتهم، فهي تحتل مكانة عالية في قلوب الجميع وستظل حاضنة للمحبة والخير والسلم والسعادة.

ودعا آخرون بأن يحفظ الله سبحانه وتعالى دولة الإمارات من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قيادتها الحكيمة وشعبها، فهي مضرب المثل في نشر السلم والسلام والخير والمحبة بين شعوب العالم أجمع، وأن التدوينات المشاركة ما هي إلا رسالة محبة وتقدير لدولة الإمارات.

وغرد معالي الدكتور علي راشد النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم: «الإمارات وطني»، فيما قال الشيخ د.محمد غيث بن غيث الواعظ بدائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة: «لا نقدر بأكثر من اللهج بالدعاء أن يحفظ الله بحفظه الإمارات، وأن يحيطها بعنايته ولطفه، وأن يوالي عليها نعمه وخيره». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض