• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شهد تخريج طلبة معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني

حامد بن زايد: الإمارات تدعم مجالات التعليم كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، حفل تخريج طلبة معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني والبالغ عددهم «1050» طالباً وطالبة من المواطنين حملة شهادة الدبلوم والدبلوم العالي في برامج الهندسة وإدارة الأعمال وتقنية المعلومات.

وهنأ سموه الخريجين وتمنى لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد والمثابرة ومواصلة رحلة التعليم والتميز والمساهمة في بناء مستقبل وطنهم.

وأكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تدعم كل مجالات التعليم وبشكل خاص التدريب الفني والمهني الذي يعتبر ركيزة أساسية في مسيرة التنمية والتطور في الدولة، مشيداً سموه بمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لكل المبادرات والخطط التي تخدم تطوير التعليم بهدف إكساب الكوادر المواطنة المهارات الأساسية والقدرات المتطورة في جميع المجالات.

كما شهد الحفل الذي أُقيم تحت شعار «صناعة مستقبل التعليم والتدريب المهني» معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، وعدد من المسؤولين في القطاع التعليمي وأولياء أمور الطلبة والشركاء والهيئة الإدارية والتعليمية في المعهد، حيث ضمت كوكبة الخريجين 324 طالباً و726 طالبة من تخصصات إدارة المشاريع وإدارة الموارد البشرية والإدارة والخدمات اللوجستية وإدارة الفعاليات والسياحة والبيئة والصحة والسلامة والمحاسبة إلى جانب تخصصات أتمتة العمليات وتقنية التحاليل المخبرية وتقنية الهندسة في الصيانة الميكانيكية وتقنية الهندسة في الصيانة الكهربائية إضافة إلى خريجي تخصصات الشبكات والوسائط المتعددة والرسم التقني ضمن برنامج تقنية المعلومات.

وأكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي أن معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني يواصل خطاه الراسخة والداعمة للجهود المبذولة لتطوير التعليم في الدولة عبر تقديم تعليم نوعي لطلبتنا في تخصصات مهنية حيوية منوعة تعد ركناً مهماً في بناء اقتصاد مستدام للدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض