• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«تنظيمية» الرياضات الجوية تدعم إشهار لجنة الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية زيارتها إلى الكويت، والتي شهدت اجتماعات اللجان التنظيمية لمجلس التعاون، والتي استضافتها الكويت.

وكان يوسف حسن الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية بمجلس التعاون، وسالم أكرم عبدالكريم الأمين العام بالإنابة قد شاركا في الاجتماعات التي عقدت هناك بدعوة من الأمانة العامة وهي المشاركة الثانية للجنة التنظيمية بعد إشهارها.

وانتهز وفد اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية فرصة تواجده في الكويت، حيث قام بزيارة اللجنة الرياضات الجوية الكويتية، وتقديم التهاني لها بمناسبة إشهار اللجنة مؤخرا، وكان في استقبال الوفد سامي العبطان الشمري رئيس اللجنة الكويتية للرياضات الجوية ومساعد الحريص نائب رئيس اللجنة وممثل الكويت في اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية بمجلس التعاون.

وأعرب الحمادي عن سعادته بإشهار اللجنة الكويتية، مؤكدا أن هذا الإشهار سوف يعزز من مسيرة اللجنة التنظيمية ويفعل أنشطتها وهو مكسب كبير للرياضات الجوية بالمنطقة، كما أكد أن اللجنة التنظيمية سوف تسخر كافة خبراتها الفنية والتنظيمية والإدارية، وتضعها تحت تصرف الأشفاء في الكويت لدعم جهود اللجنة الكويتية.

من جانبه، ثمن سامي العبطان الشمري زيارة الوفد ووجه له الشكر، واصفاً الزيارة بالتاريخية،.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا