• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

المشاريع تؤكد حرص القيادة على تقديم الأفضل للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أشاد مواطنون باعتماد المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي عدداً من المشاريع الخدمية في الإمارة، مؤكدين أن هذه المشاريع تأتي ضمن الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بالمواطنين، وانعكاساً لحرصها المستمر على توفير أعلى المستويات في جميع المجالات الخدمية.

وقال محسن المنهالي «المشاريع الجديدة في إمارة أبوظبي ستمثل إضافة للمشاريع الأخرى التي تضمها الإمارة، واليوم يحظى المواطن في دولة الإمارات بأفضل المستويات الخدمية، وهناك حرص من قبل الجهات المختصة على إسعاد المواطن عن طريق استقدام الخبرات العالمية في البناء، والتعمير، إضافة إلى العمل المستمر لضمان إنجاز المشاريع في الوقت المحدد».

وأضاف «ما يميز الحراك العمراني في إمارة أبوظبي استمراريته، وحرص الجهات المسؤولة على التنسيق فيما بينها، وصولاً إلى تحقيق الأهداف العامة، وهو ما نلاحظه من خلال عمل أكثر من جهتين في مشروع واحد، وأداء كل جهة لواجباتها بأكمل صورة».

وأشار إلى أن نهج السعادة في دولة الإمارات متجدد كل يوم، عبر المبادرات المختلفة، والمشاريع المستمرة، وضمان جودة الخدمات، إضافة إلى المنح والتسهيلات، لافتاً إلى أن السعادة اليوم ثقافة تنتهجها الجهات، وسلوك نشاهده متجسداً في أرض الواقع.

من جهتها، قالت أمل البلوشي «اعتماد المشاريع يدلل على نظرة استشراف المستقبل في إمارة أبوظبي، ووجود تخطيط للسنوات القادمة، فرؤية حكومة أبوظبي 2030 هي رؤية المستقبل، والحكمة، ونظرة تبيّن الحرص الشديد لقيادتنا الرشيدة على استمرار الدولة في أعلى مؤشرات التنافسية العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض