• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكويت

المطوع: لن أرحل عن القادسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

خرج بدر المطوع نجم «الأزرق» والقادسية عن صمته، ونفى ما تردد عن أنه سيرحل عن القادسية لينتقل إلى نادٍ آخر في الموسم الجديد، وكتب المطوع عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة، قال فيها: «كنت ومازلت وسأبقى في نادي القادسية»، ليهدئ من روع محبيه بنادي القادسية الذين أزعجهم ما تردد عن نجمهم المحبوب.

وكانت قد خرجت إشاعة قبل نهائي كأس الأمير الذي أقيم الثلاثاء الماضي، فحواها أن بدر المطوع وقع للانضمام إلى صفوف نادي الكويت، وتناقلت المواقع الإلكترونية وتغريدات كثيرة على «تويتر» حول هذا الأمر. ولأن المطوع المشغول مع فريقه لم يعيرها أي اهتمام والتزم الصمت، أثار ذلك جدلاً طويلاً، وتوقع البعض إنها صحيحة، خصوصاً أنه تربطه علاقة طيبة مع مسؤولي نادي الكويت ورئيسه الفخري مرزوق الغانم، إلا أن المطوع بتغريدته أنهى الجدل الدائر، وأسعد مشجعي القادسية.

من ناحية أخرى، يقود نبيل معلول تدريبات «الأزرق» اليوم، بعد أن غاب عن فريقه طيلة الأيام الأربعة الماضية، استعداداً للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ونهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي سيستهلها الأزرق بمواجهة لبنان في الحادي عشر من يونيو المقبل في بيروت، ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وميانمار ولاوس إضافة إلى لبنان. ورغم عودة معلول اليوم، إلا أنه لم يقود الفريق كاملاً، لسفر لاعبي القادسية والكويت مع فريقيهما إلى عمان والدوحة على التوالي لمواجهة الوحدات الأردني والشرطة العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، إضافة إلى تواصل غياب اللاعبين المصابين، وهم: سلطان العنزي وعامر المعتوق وفهد العنزي وخالد الرشيدي، ومحمد جراغ، وسيف الحشان، وخالد عجب المعتذر بسبب ارتباطاته الدراسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا