• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

احتفاء «دبلوماسي» بإنجاز القبيسي في لوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل عبدالله السبوسي القنصل العام للدولة في لوس أنجلوس البطل الإماراتي العالمي راشد بطي القبيسي، الذي احتل المركز السادس في بطولة كأس العالم للعدو والتحمل البدني (سبارتن ريس العالمية فئة النخبة)، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية مطلع الشهر الحالي بمشاركة 35 ألف عداء من شتى أنحاء العالم.

وهنأ السبوسي العداء القبيسي على إنجازه اللافت، الذي حققه في المشاركة الثانية له بهذا الاستحقاق، متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية المظفرة، مؤكداً الشعور بالفخر والاعتزاز خلال مشاركة القبيسي بوصفه أول عربي وخليجي يشارك في مثل هذا الاستحقاق العالمي.

ورافق القبيسي خلال لقائه السبوسي، البطل الأميركي المخضرم هانتر مكلنتير، والذي تقدم بدوره بهدية تذكارية إلى قنصل الدولة وإلى القبيسي تعبيراً منه عن الأداء اللافت الذي قدمه الأخير بعدما نجح خلال العام الحالي في الظفر بلقب بطولة سبارتن ريس إكس دبي العالمية التي أقيمت في مملكة البحرين، متمنياً التوفيق للبطل القبيسي في الاستحقاقات القادمة.

وكان يوسف مانع سعيد العتيبة سفير الدولة لدى واشنطن أثنى على المستوى المشرف الذي ظهر عليه راشد بطي القبيسي العداء، ومدرب فريق شرطة أبوظبي في بطولة كأس العالم بعدما تمكن من الوجود ضمن اللاعبين العشرة الأوائل مهنئاً بهذا الإنجاز.

وأكد القبيسي عداء شرطة أبوظبي وأحد منتسبيها أن نسخة العام الحالي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الدول المشاركة لكن هذا الأمر لم يمنعه من تحقيق قفزة مهمة باحتلاله المركز السادس بعدما احتل في نسخة العام الماضي المركز الـ20، لافتاً إلى أن التكريم الخاص الذي حظي به من قبل اللجنة المنظمة للبطولة جاء بسبب الإنجازات اللافتة التي حققها في بطولات إسبارتن ريس إكس دبي العالمية مطلع هذا العام عندما حل خامساً في البطولة التي أقيمت بإمارة دبي فبراير الماضي وترشحه للعام الثاني على التوالي لخوض غمار النسخة الثانية من بطولة العالم، إلى جانب فوزه بلقب بطولة سبارتن ريس إكس دبي العالمية، كأول عربي ينتزع اللقب على المستويين الخليجي والآسيوي والإقليمي.

وتنتظر القبيسي مشاركة مهمة في بطولة سبارتن ريس إكس دبي العالمية المنتظر أن تقام في سلطنة عمان يوم 21 أكتوبر الجاري، حيث يأمل المنافسة بقوة على لقب هذه البطولة، وتتويج جهوده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا