• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كلباء والظفرة يكملان مربع نصف نهائي كأس الصالات

«النمور» يلتهم «العميد».. و«فارس الغربية» يبطل مفاجأة الحمرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكمل فريقا اتحاد كلباء والظفرة مربع نصف نهائي النسخة السادسة من بطولة كأس رئيس الدولة لكرة قدم الصالات، بعد تفوقهما بصعوبة مساء أمس الأول على النصر والحمرية على ملعب صالة نادي الشارقة، حيث فاز نمور كلباء على النصر 4-1 وتغلب الظفرة على الحمرية بصعوبة بالغة 2-1، وستلعب مباراتا الدور نصف النهائي على ملعب صالة نادي الشعب، حيث تنطلق المباراة الأولى في الخامسة والنصف والثانية في الثامنة من مساء غدا الاثنين، حيث ستكون المباراة الأولى بين الظفرة ودبا الحصن والثانية بين الوحدة واتحاد كلباء.

حقق نمور كلباء فوزا مستحقا على العميد النصراوي، حيث قدم أصفر الشرقية مباراة كبيرة وتفوق على العميد لعبا ونتيجة في الشوط الثاني، وكان الشوط الأول متكافئا ومتوازنا وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث كانت المبادرة في التسجيل نصراوية في الدقيقة الخامسة عن طريق أحمد الفردان وجاء الرد الكلباوي في الدقيقة 17 عن طريق نجم الفريق وهدافه فهد موسى علي. وفي الشوط الثاني كان تفوق النمور على العميد واضحا ونجح أبناء اتحاد كلباء في زيارة مرمى النصر 3 مرات، وواصل النجم المتوهج فهد موسى علي هز شباك العميد، حيث سجل هدفين مسجلا الهاتريك الوحيد الذي شهدته مباريات الدور ربع النهائي. وتألق أغلب نجوم الفريق الفائز، خاصة عبدالرحمن محمد عبدالرحمن، والمدفعجي أحمد عبدالله سرحان، وحارس المرمى معاذ شامس، الذي أبهر الجميع بمستواه العالي ويقظته، حيث كان سدا منيعا أمام تسديدات طارق أمان، وخالد بلهول، وبدر ابراهيم.

وقد نجح المدرب المواطن راشد خليفة في قيادة الفريق في ظل إمكانات محدودة، مقارنة ببقية الفرق التي تتمتع بإمكانات كبيرة، وكان خليفة قد قاد النمور إلى منصة التتويج في بداية الموسم عندما رفع فريق كلباء كأس الاتحاد، وهو أول ألقاب الفريق وأول ألقاب الفرق الرياضية في الألعاب الجماعية، باستثناء فريق الكرة الأول الذي سبق له حصد درع دوري الأولى.

وفي المباراة الثانية أدخل فريق الحمرية منافسه الظفرة في تجربة صعبة عندما كتم أنفاسه معظم فترات المباراة، في مباراة الفرص الضائعة، خصوصا في الشوط الأول الذي شهد مهرجانا من الأهداف الضائعة، وفي الشوط الثاني سجل خليفة خالد خليل هدف السبق للحمرية، وأدرك يونس الحمادي التعادل للظفرة وظل اللعب سجالا بين الفريقين إلى أن نجح عبدالكريم جميل في إبطال مفعول المفاجأة الحمراوية، وسجل هدف الترجيح الذي منح فارس الغربية بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

سعيد هزاع: الظفرة يستهدف اللقب وثقتنا في لاعبينا كبيرة

حرص سعيد هزاع نائب رئيس مجلس ادارة نادي الظفرة على توجيه الشكر للاعبين والجهازين الفني والاداري، على جهودهم في مسابقات كرة الصالات، وقال: ثقتنا في الفريق واللاعبين كبيرة، ولولا ثقتنا في نجومنا، لما حرصنا على الحضور والسفر أكثر من ست ساعات متواصلة من الغربية الى الشارقة لمساندة لاعبينا.

وأضاف: نحن في الظفرة سعداء بنتائج الفريق كون فريقنا ضمن الأربعة الكبار في نصف نهائي أغلى الكؤوس، وأضاف: لاشك ان هدفنا دائما وأبدا هو الصعود الى منصات التتويج، وبعد مباراتنا مع دبا الحصن في نصف النهائي والتي نعتبرها نهائيا مبكرا سيكون لكل حادث حديث، مشيرا الى أن المستويات متقاربة بين الفرق الأربعة المتأهلة الى نصف النهائي.‏‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا