• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المرحلة قبل الأخيرة من التحدي الأوروبي للجولف

105 لاعبين يتنافسون في جولة رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

تترقب رأس الخيمة جولة ساخنة من منافسات التأهل للجولة النهائية «الطريق نحو عمان» والتي تجمع نخبة من أبرز اللاعبين الذين تصدروا جولات التحدي الأوروبية طوال الموسم، وذلك من خلال استضافتها هذا الشهر لتحدي رأس الخيمة للجولف 2016، في إطار المرحلة ما قبل النهائية لجولة التحدي الأوروبية 2016 المقامة على أرض نادي الحمراء للجولف، ويتزامن الإعلان عن هذه المسابقة الاحترافية الهامة مع أجواء تنافسية تعم الإمارة.

ويعد الثنائي الإنجليزي جوردان سميث وسام ووكر، المتربعين على المركز الأول والثاني في الترتيب العام، أبرز المرشحين للتأهل ويليهما مباشرة النيوزلندي رايان فوكس في المركز الثالث.

وقد تمكن المتصدر جوردان سميث من تحقيق الفوز مؤخراً في إحدى جولات التحدي الأوروبية 2016، ليلمع اسمه كلاعب متألق في هذا الموسم. كما عزز الإنجليزي البالغ من العمر 23 عاماً موقعه بحلوله ثانياً في بطولة كازاخستان المفتوحة التي أُقيمت مؤخراً، وذلك بعد تربّع ووكر على عرش المنافسة.

ويجمع تحدي رأس الخيمة، والذي ترعاه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، 105 لاعبين من 16 دولة للتنافس على الجائزة البالغة 350 ألف دولار أميركي. ومن المتوقع أن تشكل المسابقة عامل جذب كبير لعشاق الرياضة الشغوفين حتى يشهدوا واحدة من أبرز المنافسات العالمية على أرض الملاعب الخضراء.

كما أعرب النجم الإنجليزي جوردان سميث عن سعيه للمشاركة في هذه البطولة بقوله: لم يسبق لي أن زرت هذه الوجهة من قبل، وأنا متحمس للتعرف على ثقافة رأس الخيمة. كما أنني أتطلع بشغف إلى ممارسة الجولف على ملاعبها الخضراء. وقد سمعت الكثير من الأخبار المشوقة حول المنافسات التي يشهدها نادي الحمراء للجولف وينتابني شعور جميل لاختبارها على أرض الواقع. ويؤمن ووكر أن فوزه في بطولة كازاخستان، والذي يعد الانتصار الثاني له خلال جولة التحدي، منحه دافعاً كبيراً لخوض المنافسة مع سميث، ليشكل ملعب الحمراء للجولف ساحة محتدمة تجمع رواد جولة التحدي الأوروبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا