• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بقرار من ذياب بن زايد

إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة الوحدة برئاسة الرميثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أصدر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم برئاسة أحمد محمد الرميثي، وعضوية الدكتور جمال محمد الحوسني، مصبح خميس المزروعي، سالم خليفة الشامسي، مطر محمود الحوسني، عبد الله جعفر السيفي، وعبد الله سالم الجنيبي.

وأصدر النادي بياناً رسمياً بالقرار حمل توقيع الدكتور عصام محمد، المدير التنفيذي، وسيعقد المجلس الجديد أول اجتماع له بعد غد الثلاثاء، ويناقش ملفات المدرب الجديد للفريق الأول والمعسكر الخارجي بجانب بعض التغييرات الإدارية الأخرى داخل الفريق بعد أن تم تعيين عبد الله سالم مدير الفريق عضواً في مجلس الإدارة حيث سيتم اختيار مدير جديد للفريق الأول.

ويعتبر عبد الله سالم وعبد الله جعفر وجهين جديدين في مجلس الإدارة، الذي يعود إليه من جديد مصبح المزروعي، بينما خرج من التشكيل الجديد محمد محمد خلف المزروعي، فيما احتفظ بقية أعضاء المجلس السابق بمواقعهم.

وتقدم أحمد الرميثي رئيس الشركة بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي على ثقته في المجلس الجديد، مؤكداً أن الجميع في مجلس الإدارة الجديد سيعمل من أجل تحقيق تطلعات النادي وجمهوره.

وقال الرميثي: «هدفنا جميعاً خدمة النادي والمجلس الجديد يضم 5 من اللاعبين السابقين بالنادي يمثلون أجيالاً مختلفة ولعل ذلك يحدث للمرة الأولى، وهي بادرة طيبة تعكس رؤية سمو رئيس النادي وحرصه على فتح أبواب الوحدة أمام أبنائه، وهدفنا جميعاً هو تحقيق تطلعات النادي وتحقيق طموحات جمهوره». وأضاف: «جميع الأمور ستتم مناقشتها من قبل أعضاء مجلس الإدارة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها سواء اختيار المدرب الجديد أو التحضيرات للموسم المقبل، أو غير ذلك من الأمور المتعلقة بالفريق الأول أو بكرة القدم في النادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا