• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس الإمارات لليد يعود سريعاً

الوصل يستضيف العين.. و«ديربي» بين الشعب والشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

تعود عجلة مباريات كأس الإمارات لليد إلى الدوران سريعاً في الجولات المضغوطة، حيث تشهد المجموعة الثانية مباراتين، يلتقي في المباراة الأولى الوصل مع العين بصالة «الإمبراطور»، فيما يستضيف الشعب فريق الشارقة في «ديربي» الإمارة الباسمة بصالة «الكوماندوز».

وقامت لجنة المسابقات بالاتحاد بتأخير موعد المباريات لمدة 15 دقيقة، لتقام المباراتان في توقيت واحد في الخامسة والربع مساء، وتستكمل الجولة غداً في المجموعة الأولى بمباراتين، حيث يلتقي الأهلي مع الجزيرة بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وهو نهائي مبكر بين الفريقين والمواجهة الثانية من بداية الموسم بعد كأس السوبر، الذي فاز به فخر أبوظبي، فيما يستضيف فريق النصر نظيره الفريق الدولي دي أي إتش سي بصالة راشد بن حمدان.

ويدخل «الملك الشرقاوي» مواجهة «الكوماندوز» متصدراً قمة المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق العين في أول مواجهة بين الفريقين وحصل على أول 3 نقاط متساوياً مع الوصل الذي فاز على الشعب بصعوبة بفارق هدف، إلا أن فارق الأهداف وضع الملك في المقدمة، بينما يبحث الشعب ثالث المجموعة عن الفوز الأول الذي يمثل له انطلاقة حقيقية هذا الموسم خاصة أن الفريق جاهز للموسم بعدما أنهى معسكره في المجر وجدد تعاقده مع المحترف المصري عمر حجاج.

ويعتمد الجزائري رشيد شريح مدرب الفريق على مجموعة من اللاعبين المواطنين منهم أحمد بدر ورائد سعيد وعلي محمد وبلال مال الله، وعبدالعزيز بدر وناصر عباس ويعقوب جاسم وسلطان هاشم.

في الوقت الذي يعتمد فيه الجزائري سفيان حيواني مدرب الشارقة على النجم البارز التونسي سليم الهدوي ومعه أحمد عبدالله وإبراهيم القرص ومحمد عبدالله ومبارك عبدالله وضاحي محمد وطارق شاهين وأحمد هلال وفراس محمد وطارق علي وخالد سعيد وغيرهم من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا