• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قمّتان في كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

العين يبدأ حملة الدفاع عن اللقب أمام الجزيرة.. وبني ياس يلاقي الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والتي تشهد قمتين تجمع الأولى العين مع الجزيرة، فيما يلتقي في الثانية بني ياس مع الشباب، ويلتقي في المباراة الثالثة عجمان مع الأهلي.

يبدأ «الزعيم» حملة الدفاع عن لقبه من «زعبيل» بمواجهة «فخر أبوظبي» في الظهور الأول للفريقين هذا الموسم.

وكان العين قد كثف إعداده لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بعد أن دشن تحضيراته تحت إشراف مدربه الجديد الأرجنتيني خوان في أغسطس الماضي، خصوصاً أن الجهاز الفني يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الدوري، بعد أن قاد الجزيرة في الموسم قبل الماضي إلى لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بينما قاد الشباب في الموسم الماضي إلى منصة تتويج كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يتطلع خوان مع فريقه الجديد لتكرار مشهد الإنجاز الذي حققه «الزعيم» في الموسم الماضي بحصوله على «الرباعية»، بعد نجاحه في الوصول إلى منصات التتويج 4 مرات في كأس الاتحاد والدوري وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وكأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وبلغت استعدادات «حامل اللقب» ذروتها من أجل البداية القوية التي سيكون لها المرود الإيجابي على مسيرته في «باكورة» المسابقات من أجل تكرار مشهد موسمه الماضي الاستثنائي.

وفي المقابل، يسعى «فخر أبوظبي» لأن تكون له كلمة مسموعة في المسابقة، بعد أن ارتدى لاعبوه قفاز التحدي لرسم صورة طيبة في بطولات الموسم الجديد تحت إشراف مدربه الجديد الأميركي جوردان، الذي عمل على مراجعات وقراءات مستمرة في الفريق للظهور بالمظهر المشرف وتكرار مشهد فوزه بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة في الموسم قبل الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا