• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مجد البلوشي: نسعى لتدشين أول دوري لكرة الطاولة للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت مجد البلوشي، الفائزة بالتزكية بمقعد رئاسة اللجنة النسائية في اتحاد كرة الطاولة، كأصغر رئيسة لجنة بعمر 24 سنة، أن حبها الشديد وتعلقها بهذه اللعبة، هو الذي جعلها اليوم تتربع على المقعد النسائي.

وأشارت إلى أن مسيرتها الرياضية على مدار 15 سنة ماضية كلاعبة منتخب الإمارات لتنس الطاولة، أعطتها المزيد من الثقة لخوض التحدي الجديد في خدمة هذه اللعبة كرئيسة للجنة النسائية في الاتحاد، مؤكدة أنه لا سقف لطموحاتها في في تطوير هذه اللعبة.

وقالت: أطمح من خلال وجودي ضمن أعضاء مجلس الإدارة لتطوير اللعبة، كونها إحدى اللعبات التي يعتبر ظهورها متأخراً نوعاً ما بالنسبة للإناث، وفضلاً عن قلة عدد ممارسيها، لذلك أحد أهم أهدافي تكمن في عدم ادخار أي جهد أو وقت في تطوير اللعبة، وسأسعى من اليوم الأول الذي أتولى فيه مهامي للمضي قدماً في تنفيذ الخطة التي وضعها الاتحاد للنهوض بالنشاط النسائي في الدولة.

وتابعت: أتطلع لوضع جميع الخبرات التي اكتسبتها طوال سنوات ممارستي لتنس الطاولة في هذه اللعبة، خصوصاً أن الساحة الرياضية، وبالذات رياضة تنس الطاولة بحاجة إلى عنصر نسائي ملم بكل ما يخص اللعبة، لدعم جميع من يهتم بتنس الطاولة للسيدات، وتفهم اللاعبات لطريقة الوصول إلى المسار الصحيح، وتوفير الإمكانات اللازمة من أجل تحسين اللعبة.

وأضافت: هذه اللعبة تعني لي الكثير؛ ولذلك سأسعى للتواصل مع جميع الأندية في الدولة، من أجل تدشين أول دوري لرياضة كرة الطاولة للسيدات، ومن خلال الدوري نستطيع تكوين منتخب قوي قادر على المنافسة عربياً وإقليمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا