• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«المواكب» يكسب درع «آيبيك» بعد الفوز على أبوظبي في «الفاصلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

توجت ندى الهاشمي، عضو لجنة كرة القدم للسيدات، فريق مدرسة المواكب الخاصة بدرع النسخة الثالثة من دوري آيبيك للناشئات (16 سنة)، وذلك عقب فوزه صباح أمس السبت بأربعة أهداف مقابل هدف على فريق نادي أبوظبي الرياضي في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب العشب الصناعي بمقر اتحاد الكرة في دبي.

ونالت مدرسة المواكب الخاصة لقب البطولة بجدارة واستحقاق، بعدما نجح اللاعبات في تأكيد جدارتهن باللقب في المواجهة الفاصلة التي أقيمت بسبب تعادل الفريقين في النقاط بعد انتهاء المسابقة بجانب تعادلهما في المواجهات المباشرة، الأمر الذي دعا اللجنة لإقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري.

ونال فريق أبوظبي الرياضي المركز الثاني والميداليات الفضية، بينما ظفرت مدرسة دبي الدولية (القوز) بالميدالية البرونزية، فيما تم منح جائزة الفريق المثالي إلى مدرسة الشارقة الأميركية (الورقاء).

وعلى صعيد الجوائز الشخصية، خطفت مريم داوود لاعبة منتخبنا الوطني ونادي أبوظبي الرياضي جائزة أفضل لاعبة، وذهبت جائزة أحسن حارسة مرمى إلى سيفورا من مدرسة المواكب الخاصة.

وشارك في منافسات النسخة الثالثة ستة فرق من المدارس مع نادي أبوظبي الرياضي من مختلف إمارات الدولة، ووفقا للوائح اللجنة فإن جميع اللاعبات من مواطنات الدولة، وتمت إتاحة الفرصة للاستعانة بثلاث لاعبات لا تحملن الجنسية الإماراتية.

ونظمت لجنة كرة القدم للسيدات المسابقة بالتعاون مع اتحاد الكرة، برعاية حصرية من شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك)، التي قامت برصد الجوائز والمكافآت، لمساعدة اللاعبات الإماراتيات على تطوير أدائهن، واكتساب المزيد من الخبرات والعمل على تطوير المسابقة.

من جانبها، أعربت ندى الهاشمي، عضو لجنة كرة القدم للسيدات عن سعادتها بنجاح النسخة الحالية من دوري الناشئات، خاصة أنها شهدت مشاركة ستة فرق، وكان التنافس قويا وشيقا فيما بينهم، وسط أجواء صحية غمرتها الروح الرياضية، وهو الهدف الأسمى الذي نسعى إليه بجانب نشر اللعبة بما يعود بالفائدة على منتخباتنا الوطنية مستقبلا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا