• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السباق يشمل فئتي «تي وإن»

تل مرعب يرسم أولى لوحاته بـ«الاستعراض الحر» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات الجولة الأولى من الاستعراض الحر للسيارات، والتي تحتضن أحداثها حلبة الاستعراض في تل مرعب وبتنظيم نادي الغربية الرياضي، حيث تشهد المنافسة الأولى للموسم الجديد للنادي اليوم سباقي «تي» و«إن»، وأولى فعاليات الغربية الرياضية بشكل عام.

وينتظر عشاق الاستعراض موعد المنافسة التي تدشن نشاط الموسم، خصوصاً وأن حلبة تل مرعب تعد من أفضل حلبات الاستعراض بين مثيلاتها على مستوى منطقة الخليج العربي، لا سيما مع الإمكانات والتقنيات العالية التي تحوزها الحلبة، والتي جعلتها تتفوق بعناصر وعوامل كثيرة، أبرزها المساحة الواسعة بالإضافة لشارع الحلبة الجانبي، وأيضا تقنيات التحكيم الحديثة وعناصر الأمن والسلامة والتي ينتهجها نادي الغربية في مختلف البطولات التي يقوم بتنظيمها.

ومن المنتظر أن تشهد المنافسة حضوراً ومشاركة من كافة دول مجلس التعاون الخليجي، وحضوراً مكثفاً للمشاركين في أولى جولات الموسم الجديد، وإقبالا للمشاركة في فئتي تي وإن وهي الفئات التي قام النادي باعتمادها اليوم على أجندة البطولة، ومن المقرر أيضا أن تستمر المنافسة اليوم قرابة 6 ساعات حيث تشمل مراحل وتصفيات الاستعراض الحر، والتي تتم أمام لجنة تحكيمية تم تشكيلها من قبل نادي الغربية للإِشراف على أجندة المنافسة بشكل عام.

من جانبه، كشف عبد الله القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي، عن أن النادي قد قام بالعديد من التعديلات في موقع الحلبة وفي الحلبة نفسها قبل بداية الموسم، وذلك لكي تقام المنافسة في أجواء مثالية وقريبة من درجة الكمال التي يخطط النادي للوصول إليها من خلال المنافسة، وقال: نحن ننشد التميز في أولى بطولات الموسم الجديد، ونريد أن نصل بها لدرجة عالية من النجاح والتفوق.

وأضاف القبيسي: كلنا ثقة في الطاقم التحكيمي الذي سيشرف على البطولة والذي تم تكوينه من قدامى المتسابقين وأصحاب الخبرات في هذا المجال، ونريد أن ترسم أولى جولات الاستعراض الحر لوحة ناجحة قبل الاستمرار في بقية الجولات والبطولات المختلفة للموسم الحالي، قمنا بالعديد من الإجراءات والتعديلات في الحلبة والموقع المحيط بها، وسيكون الجمهور على موعد مع سباق مغاير بكل المقاييس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا