• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الثقة» سلاح الفريقين للوصول إلى نصف النهائي

الظفرة وعجمان.. الطموحات الكبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

يحل عجمان ضيفاً على الظفرة في السابعة و45 دقيقة اليوم بستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، ضمن دور ربع نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في لقاء متوازن بين الفريقين، يسعى كل منهما للتأهل الى الدور نصف النهائي، والتواجد ضمن المربع الذهبي لتحقيق الحلم الكبير وهو الوصول الي البطولة بعد ذلك وتبدو فرصة الظفرة أكبر وفقاً لمعطيات المباراة، حيث تقام المباراة على أرضه وبين جماهيره، وفقاً للنظام الجديد المتبع باتحاد كرة القدم بإقامة المباريات حسب القرعة، ويسعى فارس الغربية لتحقيق نفس إنجاز الموسم الماضي عندما تأهل الى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ويعول المدرب الفرنسي لوران بانيد كثيراً على لاعبيه بتخطي هذا اللقاء المهم أمام البرتقالي، خاصة وهو يلعب على ملعبه، في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاعبين.

وتمكن الظفرة من التواجد في هذا الدور بعد الفوز الصعب الذي حققه على حساب الفجيرة بملعب الأخير، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يحسم الفريق المواجهة بركلات الترجيح بنتيجة 8-7.

في المقابل يمتلك البرتقالي العزيمة والإصرار والتفاؤل بعد فوزه علي الجزيرة وصيف دوري الخليج العربي، ويعول عجمان على الروح العالية للاعبيه من أجل الوصول بعيداً في المسابقة.

وتقابل الفريقين هذا الموسم مرتين في بطولة الدوري، وكان التعادل هو سيد الموقف في اللقاءين بنفس النتيجة 1-1 فيما تواجها سابقاً في بطولة كأس رئيس الدولة مرتين أيضاً في موسم 2003 وتمكن الظفرة من الفوز 4-2 فيما تعادلا سلبياً في المباراة الأخرى.

عموما المباراة تمثل قمة الطموح للفريقين، حيث إن تقارب المستوى بينهما يجعل كل فريق يرى قدرته على عبور الآخر والوصول الى نصف النهائي على حساب الآخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا