• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رسالة للعالم بـ 6 لغات

نقلة نوعية نحو العالمية في «ماراثون الوفاء للقائد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، في نسخته السادسة، عن شراكة مع حكومة جمهورية الصين الشعبية، يتم بمقتضاها مشاركة نحو 1500 متسابق صيني في مراحل السباق المختلفة، والمزمع إقامته في شهر ديسمبر، في نقلة نوعية كبيرة لهذا الحدث التشريفي تمنحه الصبغة العالمية، وتعكس تطور التعاون بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات، وعلى الصعيد الرياضي تحديداً.

وجاء الإعلان عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للحدث ظهر أمس، بحضور المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى، والعميد خالد شهيل نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، وشين ران مندوبة القنصل العام الصيني في دبي، وصالح محمد حسن المنسق العام للماراثون، وحشد كبير من مسؤولي القنصلية الصينية ورجال الإعلام.

ويعد سباق رسالة الوفاء للقائد أطول ماراثون تشريفي على مستوى العالم، حيث يحمل خلاله العداؤون رسالة ولاء ووفاء إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله،.

وتم الكشف خلال المؤتمر عن أن المشاركة الصينية في هذا الحدث الكبير تعد باكورة التعاون الرياضي بين البلدين الصديقين، ومن المنتظر أن تكون هناك مشاركات أخرى في مجالات أخرى متنوعة رياضية وغيرها.

ومن المنتظر أن يمثل المتسابقون الـ1500 المشاركون في السباق قطاعات مختلفة من موظفي الحكومة الصينية، في تأكيد على الصبغة الرسمية للمشاركة الأولى لهم في هذا الحدث الكبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا