• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سندرلاند يرغب في التجديد مع أدفوكات

مورينيو يرفض الرحيل عن تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

لندن (رويترز)

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إنه لن يختار أبداً الرحيل عن النادي الذي قاده للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه يبقى جاهزاً رغم ذلك للعمل في إنجلترا مع فريق آخر. وأجرى مورينيو (52 عاماً) مقابلة مع برنامج بمحطة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، وقال إنه لن يرحل عن تشيلسي إلا إذا طالبه رومان أبراموفيتش مالك النادي بذلك. وعاد مورينيو لتدريب تشيلسي للمرة الثانية في 2013 وقال بعدما ضمن إحراز لقب الدوري هذا الموسم: «بالفعل قد أعمل مع فريق آخر، لكني أحب تشيلسي وأنا بين يدي أبراموفيتش». وأضاف: «اليوم الذي سيعتقد فيه أبراموفيتش أني غير مناسب لتشيلسي فإني سأرحل وسأريد العمل ولو أمكن سيكون ذلك في إنجلترا». وتابع مدرب الإنتر وريال مدريد السابق: «حتى يقول لي أبراموفيتش ذلك فإني لا أتوقع الرحيل، لن تكون هناك فرصة بالنسبة لي لقبول أي عرض يقدم مشروعاً ضخماً ويمنحني ضعفي راتبي مع تشيلسي».

وقضى مورينيو الفترة الأولى مع تشيلسي بين 2004 و2007 ورحل بعد توتر علاقته بمالك النادي أبراموفيتش، لكن مدرب بورتو البرتغالي السابق نجح مجدداً مع النادي. وسينال مورينيو ميدالية الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة اليوم، لكنه أكد أنه سيحتفظ بها هذه المرة ولن يتبرع بها لأحد. وبعد فوزه باللقب للمرة الثانية في 2006 بعد تغلبه على مانشستر يونايتد 3-صفر ألقى مورينيو بميداليته وبسترته على الجمهور.

من جانبه، قال ديك أدفوكات مدرب سندرلاند إنه تلقى عرضا للبقاء مع النادي، إلا أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله الأسبوع المقبل.

وحل المدرب البالغ من العمر 67 عاماً بديلاً لجوس بويت في تدريب الفريق في مارس الماضي في عقد يمتد حتى نهاية الموسم.

وقاد أدفوكات: فريق سندرلاند بعيد عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي، وذلك قبل مباراة على النهاية عقب تعادله مع أرسنال سلبيا يوم الأربعاء الماضي. وأضاف المدرب الهولندي خلال مؤتمر صحفي: «نعم.. قدموا لي عرضا»، مشيراً إلى أنه سيرد على النادي يوم الخميس المقبل. وتابع: «الأمر من حيث المبدأ ليس مهما من هذه الناحية فقط، من المهم أيضا معرفة ما يريده النادي، هل بإمكانه الاستثمار أم لا؟ من المهم أيضا أن أعرف هذا قبل أن أتخذ القرار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا