• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشاد بدعم ورعاية محمد بن زايد

«الجو جيتسو» يثمن دور الرعاة في تحقيق إنجازاته الآسيوية والعالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه اتحاد الجو جيتسو رسائل شكر وتقدير إلى كل الرعاة والمساهمين معه في إنجاح برامجه وأنشطته ومسابقته المحلية والآسيوية والعالمية، وأشاد عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، بدور الرعاة والداعمين في توفير البيئة المثالية لأبناء وبنات الإمارات لممارسة اللعبة، والتألق فيها بهذا الشكل، مما كان له أثر كبير على تحقيق النتائج الإيجابية في كل المحافل، وآخرها الميداليات التسع التي زينت صدور لاعبينا في دورة الألعاب الشاطئية بمدينة دانانج (فيتنام)، والتي وضعت الدولة في مركز مقبول بالترتيب العام.

وقال الهاشمي: الرعاة شركاء لنا في كل إنجاز، ومن أهم المكاسب التي حققناها منذ نشأة تلك اللعبة وتطورها، أننا أقمنا علاقات قوية مع أغلب المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، ونجحنا في الوقوف على أرضية واحدة من قواسم مشتركة كثيرة تحقق لنا جميعاً المنفعة، وتدفع أبطالنا لاعتلاء منصات التتويج.

وتابع: بفضل الرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أصبحت رياضة الجو جيتسو مشروع وطن، لأنها دخلت المدارس ومؤسسات الشرطة والقوات المسلحة، والأندية في الدولة، والبيوت، وهناك تواصل مع التعليم العالي لدخول تلك الرياضة إلى الجامعات، خاصة أنها تعزز الكثير من القيم المهمة لدى ممارسيها، وعلى رأسها الشجاعة والتركيز، والقدرة على اتخاذ القرار السليم في الوقت المناسب، والصبر والتحمل، ونحن نحتاج لمثل هذه القيم في أجيالنا الجديدة.

وقال: نحن محظوظون بالدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسموه وراء كل إنجاز يتحقق، ونحن نفتخر بذلك، ونجدد العزم على مواصلة النجاح للوصول إلى القمة في تلك اللعبة، لأن هدفنا من البداية هو أن نصبح الرقم 1، وأن نقدم للعالم تجربة فريدة من نوعها في رياضة ترتبط بالكثير من القيم والأخلاقيات المطلوبة في المجتمعات، وتنتظرنا تحديات كثيرة في المرحلة المقبلة على رأسها الحفاظ على الصدارة الآسيوية، وحصد الميداليات في دورة الألعاب المقبلة بجاكرتا، والتوسع في نشر اللعبة جغرافياً على مستوى كل إمارات الدولة للوصول إلى الرقم 100 ألف لاعب ولاعبة، بالتوازي مع تأهيل وصقل الأبطال للوصول إلى 1000 لاعب ينالون حزاماً أسود.

أما فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي للاتحاد، الأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي، فأكد أن الرعاة هم شركاء النجاح، الذين ارتبطوا مع الاتحاد بروابط وثيقة لقناعتهم بالمشروع الذي يستهدف الأجيال الجديدة، وأنهم كانوا دائماً مع الاتحاد في قلب كل إنجاز، حتى باتت أبوظبي عاصمة الجو جيتسو العالمي، وعاصمة القرار أيضاً، بعد انتقال مقر الاتحاد الدولي إليها بقرار رسمي من الجمعية العمومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا