• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دان بتريسكو مدرباً للعربي القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة)

قدم النادي العربي مدربه الجديد الروماني دان بتريسكو لوسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي أقيم بقاعة المؤتمرات بالنادي، بحضور الدكتور أحمد العمادي أمين السر العام، وعبدالرحمن الخليفي عضو مجلس إدارة النادي، والمنسق الإعلامي وسالم العدساني المدير الرياضي، وصلاح المالكي رئيس جهاز كرة القدم بالنادي.

ورحب عبدالرحمن الخليفي بالمدرب الجديد للفريق، مشيداً بإمكانياته العالية، متمنياً له التوفيق مع العربي في الموسم المقبل لقيادة الفريق لتحقيق نتائج متميزة.

وتحدث المدرب عن التعاقد مع العربي، وقال: «أنا سعيد بالقدوم إلى الدوحة، وخوض تجربتي الأولى بمنطقة الخليج، التي أتمنى أن تكون تجربة ناجحة، وأحقق من خلالها نتائج جيدة لفريق العربي».

وأضاف: «تدريب العربي تحد جديد، وأتمنى أن أوفق وأقود الفريق للبطولات مثلما فعلت من قبل في روسيا ورومانيا، وقد تلقيت عروضاً من أندية سعودية وإماراتية وروسية، لكنني فضلت العربي لأنه الأكثر جدية ويلبي طموحاتي». وتابع: «عقدي مع العربي لموسمين، أسعى في الأول على الأقل أن أكون بين الثلاثة الأوائل في بطولة الدوري، وفي الموسم الثاني الفوز بالبطولات، مشيراً إلى أن العربي سيتعاقد مع لاعبين عالميين لا يتخيلهم أحد في الموسم المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا