• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شارك في تدريبات جماعية مع لاعبي النادي

الاتحاد الياباني لـ «الشيدوكان» يزور «الخلود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

وصل إلى البلاد أمس الأول وفد من الاتحاد الياباني للشيدوكان والذي ضم الشيهان موركاوتي نائب رئيس الاتحاد العالمي والشيهان مقوتو عضو الاتحاد رئيس لجنة التدريب بالاتحاد الياباني، وذلك بدعوة من نادي الخلود الرياضي للكاراتيه - ريو جيتسو في أبوظبي، حيث كان في استقبال الوفد بمقر النادي في أبوظبي الكانشو وليد حسن المرعي رئيس الاتحاد العالمي للكاراتيه، وريو جيتسو رئيس النادي واللاعب الدولي خالد المرعي، وعدد من أولياء أمور اللاعبين أعضاء النادي.

وتم خلال الزيارة التفاكر في دعم مسيرة اللعبة من خلال الزيارات المتبادلة والتدريبات المشتركة وتنظيم البطولات الدولية الودية على المستويات كافة، والتي من شأنها أن تسهم في اتساع قاعدة المشاركة من اللاعبين المواطنين الذين يشكلون 70% من عضوية النادي.

وشارك الوفد في تدريبات مشتركة مع فئة الناشئين بالنادي والذي أشاد بالمهارات الفنية العالية للعديد من اللاعبين الواعدين.

وتم خلال حفل العشاء الذي أقيم على شرف الوفد الياباني الضيف تبادل الهدايا التذكارية.. وسيقوم الوفد خلال زيارته الحالية بجولات ميدانية على العديد من المنشآت الرياضية والسياحية والتراثية. وكان نادي الخلود الرياضي للكاراتيه (ريو جيتسو) في أبوظبي، قد زار مؤخراً العاصمة اليابانية طوكيو، وشارك في بطولة العالم الأولى للكاراتيه (ريو جيتسو) للفئات السنية تحت 15 سنة وضمت بعثته 40 فرداً من مختلف الجنسيات، والتي حقق خلالها الفريق الواعد العديد من الميداليات. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا