• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقارير إعلامية إسبانية:

راكيتيتش مع برشلونة وتشافي في الطريق لقطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

يواصل فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم تدعيم صفوفه، استعداداً للموسم المقبل الذي يخوضه تحت قيادة مديره الفني الجديد لويس إنريكي، حيث ذكرت وسائل الإعلام أن لاعب الوسط الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش تعاقد مع النادي ليعوض رحيل سيسك فابريجاس، وأن تشافي هيرنانديز صانع ألعاب برشلونة في طريقه إلى اللعب بقطر.

وأكدت الصحف الإسبانية أمس، ما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية في وقت سابق عن تعاقد راكيتيتش نجم خط وسط أشبيلية الإسباني مع برشلونة بعقد يمتد حتى 2019، ويتواجد راكيتيتش حالياً في معسكر المنتخب الكرواتي استعداداً لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولعب راكيتيتش (26 عاماً) في الماضي لناديي بازل السويسري وشالكه الألماني قبل الانتقال إلى إشبيلية في 2011، وفاز مع الفريق في الموسم الماضي بلقب بطولة الدوري الأوروبي، وسجل مع الفريق 12 هدفاً وصنع 12 هدفاً لزملائه.

كما أوضحت الصحافة الإسبانية أن تشافي، صانع ألعاب برشلونة والموجود حالياً مع المنتخب الإسباني، استعداداً للمونديال البرازيلي، تلقى عرضاً للعب في قطر.

وذكرت إذاعة كتالونيا أن تشافي (34 عاماً) سيحدد موقفه من العرض، بعد كأس العالم، وبعد الحديث إلى لويس إنريكي. (مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا