• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

«روتانا» و«شعاع كابيتال» تفتتحان فندق «سنترو شاهين جدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

جدة (الاتحاد)

أعلنت روتانا، وشركة شعاع كابيتال العربية السعودية عن افتتاح فندق سنترو شاهين جدة، أول الفنادق في السوق السعودي تحت علامة «سنترو من روتانا» الفندقية. لعبت شعاع كابيتال دور مدير الصندوق والمطور للمشروع.

ويقع الفندق الجديد على طريق المدينة المنورة النازل، ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويضم 252 غرفة وستوديو تتسم بأجواء راقية وأنيقة وعصرية، لتلبي متطلبات الجيل الجديد كافة من المسافرين، بجودة عالية وأسعار معقولة، حيث تم مراعاة العديد من المعايير في تلك الغرف والتي تشمل تصميماً مبتكراً يناسب الأذواق كافة، من أثاث وإضاءة وحمامات بالإضافة إلى أحدث التقنيات وخيارات الترفيه الموجودة في الغرف.

وقال عمر الجارودي، الرئيس التنفيذي لـ«شعاع كابيتال العربية السعودية»: «يمثل افتتاح فندق «سنترو شاهين جدة» أحد أهم إنجازاتنا، والذي جاء ثمرة تعاون استراتيجي بين «شعاع كابيتال العربية السعودية» وشركة «روتانا» لإدارة الفنادق. ونتوقع أن تسهم هذه المنشأة الفندقية الجديدة التي تحمل علامة تجارية مرموقة، في لعب دور مهم في تعزيز نمو قطاع الترفيه والضيافة المزدهر في المملكة العربية السعودية. وتُمثل المملكة المحطة الطبيعية التالية لهذه العلامة التجارية الراقية التي أثبتت نجاحها كمفهوم فريد من نوعه في السوقين الإماراتي والقطري لما توفره من خدمات عصرية متميزة لنزلائها».

وقال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق: «قطاع الضيافة يملك المقومات التي تجعله الأكثر نمواً على مستوى البلاد، وتؤهله ليكون محركاً للنمو الاقتصادي وتوليد الوظائف المختلفة لشباب وشابات الوطن».

وأضاف: «من المتوقع أن ينمو قطاع الضيافة في المستقبل القريب، مما ينسجم مع التقديرات التي تشير إلى نمو سنوي قدره 9.5% لهذا القطاع على مستوى منطقة الخليج، وسنعمل بجد لنكون أحد اللاعبين البارزين في نمو وتطوير قطاع الضيافة المحلي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا