• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أمين السنيني مساعداً لسكوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

أحمد الظامري (صنعاء)

قرر الاتحاد اليمني لكرة القدم، تعيين المدرب الوطني أمين السنيني مساعداً لمدرب المنتخب الأول ميروسلاف سكوب، والذي تعاقد معه الاتحاد اليمني لكرة القدم قبل نحو شهر لقيادة المنتخب خلال بطولة كأس الخليج القادمة في الرياض، والتي تقام خلال شهر نوفمبر المقبل.

وجاء اختيار السنيني بناء على مقترح اللجنة الفنية العليا بالاتحاد في اجتماعها المنعقد 15 مايو الماضي، وما تبلور عنه من ترشيح 5 مدربين لتولي مهام مساعد سكوب.

من ناحية أخرى، وصلت بعثة المنتخب اليمني الشاب قطر لخوض معسكر إعدادي لمدة أسبوع يتخلله خوض مباراتين تجريبيتين أمام نظيريه القطري واللبناني اليوم والاثنين المقبل، وذلك في إطار التحضيرات الجارية للمشاركة في النهائيات الآسيوية للشباب التي ستقام في مانيمار من 14 إلى 28) أكتوبر المقبل ضمن المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات (اليمن، إيران، تايلاند، مانيمار).

ويأتي معسكر قطر تواصلاً لمرحلة الإعداد المكثفة، واستمراراً لخوض المباريات التجريبية وبحسب خطة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني أحمد علي قاسم الذي طلب تأمين مباراتين وديتين كل شهر، بما يسهم في الارتقاء بمستوى المنتخب، ورفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.

وكان المنتخب قد خاض معسكراً مماثلاً خلال مايو الماضي في إندونيسيا، والذي تخلله خوض مباراتين تجريبيتين أمام المنتخب الإندونيسي الشباب، وانتهت المباراة الأولى بفوز إندونيسيا بثلاثية نظيفة، بينما أسفر اللقاء الثاني عن التعادل 1 - 1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا