• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

انطلقت في بداية «عام زايد» وتستمر 3 أشهر

64 ألف مستفيد من مبادرات «الهلال الأحمر» في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

أحمد مرسي ( الشارقة )

أطلق فرع هيئة الهلال الأحمر بالشارقة، وبالتعاون مع دائرة الأوقاف بالإمارة، عدداً من المبادرات الإنسانية، احتفاءً، بـ «عام زايد 2018»، وذلك بتوزيع ملابس شتوية وأغطية ومواد غذائية متنوعة على نحو 46 ألفاً من فئتي العمال والأسر المتعففة.

وأكد عبدالله المهيري مدير الفرع بالشارقة، أن هذه المبادرات الإنسانية تأتي تآزراً مع «عام زايد» العطاء والوفاء والذي يأتي احتفالاً من القيادة الرشيدة بالذكرى المئوية للقائد المؤسس زايد، طيب الله ثراه.

وأضاف أن المبادرات الإنسانية سيتم خلالها توزيع أغطية وملابس شتوية ووجبات ساخنة وخضراوات وفاكهة على العمال والأسر المتعففة، حيث سيستفيد من هذه المبادرة 40 ألف عامل في الإمارة، و6 آلاف أسرة فقيرة ضمن قوائم الفرع من الفئات المستحقة.

وأشار إلى أن هذه المبادرة انطلقت مع بداية عام زايد وستستمر لمدة ثلاثة أشهر، وأنه، ومن خلال مجلس الشباب، تم مناقشة وطرح العديد من الفعاليات والمبادرات التي ستنفذها الهلال الأحمر خلال عام زايد، الفترة المقبلة.

ودعا المهيري لتكاتف الجهود لتحقيق الأهداف وإبراز المبادرات والفعاليات الإنسانية في «عام زايد»، حيث سيكون هذا العام مفعماً بالخير والعطاء والولاء، وسوف تركز جميع الفعاليات والمبادرات والمشاركات على تعزيز ثقافة نشر الخير والعطاء في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا