• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«حديد الإمارات» تشارك في قمة الصلب العربي 2016 بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت حديد الإمارات عن مشاركتها في أعمال «قمة الصلب العربي 2016» و«المعرض الدولي للصلب 2016» المصاحب لها، وهو منتدى سنوي ينظمه الاتحاد العربي للحديد والصلب، ومن المقرر عقده في دبي في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 18 إلى 19 أكتوبر الجاري.

ومن المتوقع أن تناقش القمة المنتظرة مواضيع مهمة وقضايا متعلقة بقطاع صناعة الحديد والصلب العربي، وفرص وتوجهات الاستثمار في قطاع صناعة الصلب في المنطقة العربية، بالإضافة إلى مواضيع تأثير ارتفاع أسعار النفط والغاز على اقتصاديات واستثمارات تصنيع الصلب واتجاهات الاستيراد والتصدير في أسواق الصلب العربي.

كما يناقش المشاركون التكنولوجيا الجديدة ودورها في تطوير إنتاج الصلب في عدد من المناطق، والمواد الأولية، وتوافرها وتأثيرها على مستقبل النمو في صناعة الصلب، إلى جانب مناقشة اتجاهات النمو والتطور في الأسواق على مستوى العالم.

وتحرص حديد الإمارات على المشاركة في أعمال هذا المؤتمر المتخصص تعزيزاً لمكانتها الرائدة ودورها الفعال في تطوير صناعة الحديد والصلب في المنطقة، خصوصاً في ظل انعقاده تحت الظروف الراهنة التي يمر بها القطاع على المستوى العالمي وفي المنطقة.

ويشكل هذا الحدث منصة مهمة لتبادل الآراء والمقترحات والتنسيق بين أعضاء الاتحاد على كل الصعد المتعلقة بهذه الصناعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا