• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اليونان تعلن عن بديل سانتوس بعد كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

أعلن الاتحاد اليوناني لكرة القدم أمس أنه سيكشف عن هوية المدرب الجديد للمنتخب اليوناني، بعد انتهاء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وأوضح الاتحاد، في بيان له أمس: «فيما يتعلق بالمدرب الجديد لمنتخبنا، يعلن الاتحاد اليوناني للعبة أننا نجري حالياً المفاوضات مع المدربين المرشحين (لخلافة المدرب البرتغالي فيرناندو سانتوس)». وأضاف: «حتى الآن، لم نصل لاتفاق. أي إعلان رسمي من الاتحاد بهذا الصدد سيكون بعد كأس العالم في البرازيل».

ويأتي بيان الاتحاد اليوناني بعدما ثار جدل واسع في وسائل الإعلام بشأن توصل الاتحاد لاتفاق مع المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري «62 عاما» الذي تولى من قبل تدريب بعض الأندية الإيطالية، مثل روما وإنتر ميلان. وذكرت التقارير الإعلامية أن رانييري سيدرب المنتخب اليوناني بعقد يمتد لعامين، براتب يبلغ 800 ألف يورو سنوياً. كما يبرز المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق لفريقي توتنهام وفولهام الإنجليزي ضمن المرشحين لخلافة البرتغالي سانتوس في تدريب المنتخب اليوناني.

وأعلن سانتوس «59 عاماً» في فبراير الماضي أنه لن يجدد عقده مع الفريق، وذلك بعد أربع سنوات في منصب المدير الفني للمنتخب اليوناني، حيث تولى المسؤولية في 2010 خلفاً للمدرب الألماني الشهير أوتوريهاجل الذي قاد الفريق للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2004).

وقاد سانتوس الفريق إلى بلوغ دور الثمانية في يورو 2012، ثم قاده لبلوغ النهائيات في المونديال البرازيلي. (أثينا - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا