• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المزروعي يزور المعرض المصاحب لمؤتمر الطاقة بإسطنبول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

إسطنبول (وام)

زار معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة أمس، جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في المعرض المصاحب لمؤتمر الطاقة العالمي الـ23 في إسطنبول.

وتفقد معاليه منصات الشركات والمؤسسات الوطنية المشاركة في الجناح، حيث اطلع معاليه على ما تم استعراضه من مشاريع أمام زوار الجناح، وعرض تجربة الإمارات الرائدة في الطاقة عموماً، والطاقة المتجددة على وجه الخصوص، إضافة إلى المشاريع الضخمة في إنتاج الطاقة.

وأعرب المزروعي عن تقديره وشكره للجهود التي بذلها الفريق الإماراتي الشاب لإبراز مكانة دولة الإمارات وموقعها الرائد في مجال الطاقة على المستوى العالمي، مؤكداً أن دولة الإمارات بفضل رؤية قيادتها الرشيدة الثاقبة سوف تحتل مكاناً بارزاً على مستوى العالم في مجال الطاقة.

وقام بجولة في المعرض زار خلال عدة أجنحة لدول عربية شقيقة وأجنبية صديقة، يرافقه مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة، وفاطمة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء والطاقة النظيفة ومياه التحلية في وزارة الطاقة.

وزار معاليه، جناح الجزائر، حيث التقى معالي وزير الطاقة الجزائري نور الدين بوطرفة الذي اطلعه على المشاريع التي تنفذها الجزائر في مجال إنتاج الطاقة.

وتبادل معاليه والوزير الجزائري الأحاديث الودية، إلى جانب خبرات البلدين في مجال الطاقة.. واطلعه معالي المزروعي على خبرات الإمارات في هذا المجال وخاصة في الطاقة المتجددة، إضافة إلى خبرات وقدرات شركة مصدر الرائدة.

كما زار جناح المملكة العربية السعودية، واستمع إلى شرح من القائمين عليه عن المشاريع التي تنفذها شركة أرامكو السعودية.

وزار معاليه أجنحة كبريات الشركات العالمية الرائدة في مجال تقنيات إنتاج الطاقة، حيث اطلع على آخر التقنيات الحديثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا