• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ريبيري خارج تشكيلة «الديوك» المونديالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

أعلن مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان أمس، أن المهاجم فرانك ريبيري لن يشارك في مونديال 2014 في البرازيل بسبب الإصابة في الظهر. وأضاف ديشان أن لاعب الوسط كليمان جرينييه لن يشارك بدوره لإصابته في الفخذ، واستدعى بدلاً منهما ريمي كابيلا وكمورجان شنايدرلان بانتظار الضوء الأخضر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لإ دخالهما ضمن قائمة الـ23 الرسمية، والمشاركة مع المنتخب في المونديال.

وكانت التشكيلات النهائية أرسلت إلى الاتحاد الدولي في 2 يونيو، وأي تغيير لأسباب اضطرارية قبل انطلاق المنافسات يستوجب موافقة الفيفا.

وقال ديشان: «استعدنا ريبيري في بداية المعسكر الاستعدادي، وكان هناك بعض القلق، فأجرينا له الفحوص الطبية التي كانت مرضية، وانخرط خلال الأسبوع الأول في علاج وبعض التمارين الخاصة، وكانت لدينا إشارات إيجابية نحو التحسن». وأضاف المدرب: «تابع العمل نفسه حتى خلال يومي العطلة وكثفنا العمل، وصباح اليوم (أمس) قبل أن يشارك في التمرين الجماعي، توقف بعد حركة وشعور شديد بالألم». وتابع ديشان: «أجرينا له الفحوص التي للأسف أكدت تفاقم الوضع، وعدم قدرته على التدريب واللعب». والتحق ريبيري بالمعسكر، وهو يشكو من مشاكل في الظهر، وبقي تحت العلاج منذ 24 مايو، ولم يشارك في المباراتين الوديتين ضد النروج (4-صفر) والباراجواي (1-1). (باريس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا