• الخميس 26 شوال 1438هـ - 20 يوليو 2017م

«لانجام» ضمن أفضل العلامات الفنـدقية في العـالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقع الاختيار على أربعة فنادق من محفظة فنادق ومنتجعات لانجام لتكون من أفضل الفنادق في الولايات المتحدة بتصويت قرّاء مجلة «ترافيل ليجر» في جوائز أفضل العلامات الفندقية في العالم 2016 – ألا وهي ذا لانجام، شيكاغو؛ وذا لانجام، هونج كونج؛ وذا لانجام، ملبورن وذا لانجام، سيدني. بالإضافة إلى ذلك، اختيرت فنادق ومنتجعات لانجام كواحدة من أفضل العلامات الفندقية في العالم.

وقال روبرت وارمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانجام للضيافة «يغمرنا السرور لرؤية فنادقنا على قائمة «ترافيل ليجر» لأفضل الفنادق في العالم، ولتكريم علامتنا التجارية الفاخرة، فنادق ومنتجعات لانجام. تُعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة على الخدمة الأسطورية التي نقدّمها في كافة فنادقنا، وعلى ولاء عملائنا الذين صوّتوا لنا لكي نحصل على هذه الجائزة».

تحتل فنادق ومنتجعات لانجام المركز 12 من أصل 15 على قائمة أفضل العلامات الفندقية في العالم، كما حلّ ذا لانجام، شيكاغو، وهو أحد أشهر الفنادق في الولايات المتحدة منذ افتتاح أبوابه للمرة الأولى، في المرتبة 8 من أصل 15 على قائمة أفضل فنادق المدينة في الولايات المتحدة، وفي المرتبة الأولى من أصل 10 على قائمة أفضل الفنادق في شيكاغو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا