• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لوف: مستعدون لإيقاف خطورة رونالدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

قال المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أمس، إنه مستعد «لإيقاف سرعة» اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إذا تعافى اللاعب قبل مباراة المنتخبين المقررة بالمجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وقال لوف، وهو في ماينز حيث يستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره الأرميني وديا أمس: «نعرف رونالدو جيداً، أعتقد أن لدينا القدرة والوسيلة لإيقافه».

والتقى المنتخب الألماني نظيره الأرميني أمس ضمن المباريات الودية التي يخوضها بقيادة لوف استعدادا للمونديال البرازيلي الذي تنطلق فعالياته يوم الخميس المقبل. وأضاف: «حتى الآن، لا يمكنني أن أعرف ما إذا كان رونالدو سيشارك في المباراة الأولى أمامنا» في إشارة للمباراة المقررة بينهما في 16 يونيو الحالي بالجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في المونديال.

واعترف لوف بأن وجود رونالدو يعزز قدرات المنتخب البرتغالي ويمنحه الحياة. وقال: «في العامين أو الأعوام الثلاثة الماضية، كان رونالدو واحدا من أبرز اللاعبين في العالم كما كان علامة بارزة في مجال هز الشباك، إذا خاض رونالدو هذه المباراة، علينا أن نتأكد من التحكم فيه والرقابة الصارمة عليه، سيكون هذا مهما للغاية». ويعاني رونالدو «29 عاما» من إصابة في الركبة اليسرة تعرض لها في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها فريقه ريال مدريد الإسباني على جاره أتلتيكو مدريد 4-1 في 24 مايو الماضي. (ماينز - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا