• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«سكاي واردز» يبرم اتفاقية مع سوق دبي الحرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، والحائز جوائز عالمية مرموقة، عن إبرام اتفاقية شراكة مع سوق دبي الحرة التي تعد من أبرز الأسواق الحرة في العالم، إلى قائمة شركاء البرنامج، ما يتيح للأعضاء خيارات لا حصر لها للاستبدال الفوري للأميال.

وبموجب هذه الشراكة، بات بوسع أعضاء برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» استبدال أميالهم المكتسبة في متاجر سوق دبي الحرة المشاركة في البرنامج، في مطاري «دبي الدولي» و«آل مكتوم الدولي» في دبي الجنوب، واقتناء أرقى منتجات التجزئة العصرية.

وبات بوسع مسافري طيران الإمارات عبر مطار دبي الدولي أو العابرين من خلاله إلى أكثر من 150 وجهة ضمن الشبكة العالمية التابعة للناقلة، أن يتطلعوا الآن إلى تجربة تسوق رائع في سوق حرة تبلغ مساحتها34,000 متر مربع، يحظون فيها بوسيلة جديدة للسداد، من خلال استبدال الأميال في أرصدتهم بما يحلو لهم من بين أكثر من 35,000 من منتجات العلامات الدولية والفاخرة، بما في ذلك الاكسسوارات الأنيقة، العطور، الإلكترونيات، وغيرها.

وتتم عملية الاستبدال بسهولة وسلاسة بالغتين، فكل ما يتعين على الأعضاء القيام به هو إبراز بطاقات عضوياتهم في البرنامج (أو ذكر أرقام عضوياتهم) وجوازات السفر الخاصة بهم وبطاقات الصعود إلى الطائرة، وذلك عند وصولهم إلى منصات سداد قيمة المشتريات من متاجر السوق الحرة.

وتبدأ عمليات الاستبدال من4,500 ميل، أي ما يعادل 100 درهم إماراتي.

ويعادل كل درهم إضافي 45 ميلاً من أميال سكاي واردز، ولا يوجد حد لعدد الأميال التي يمكن لعضو البرنامج استبدالها، كما يستطيع أعضاء سكاي واردز سداد قيمة المنتجات التي يشترونها باستخدام مزيج من الأميال والمبالغ النقدية أو بطاقات الائتمان.

وقد دخل برنامج طيران الإمارات سكاي واردز عامه السادس عشر، وفاق عدد أعضائه الآن الـ 16 مليون عضو.

وبالإضافة إلى العروض الخاصة المقدمة بالشراكة مع الناقلات الجوية، الفنادق وعلامات التجزئة، يحظى أعضاء البرنامج لولاء المسافرين بعروض خاصة لحضور الفعاليات الرياضية، الفنية والثقافية العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا