• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م

في ختام الرماية الأولمبية بالعين

شرطة دبي تفوز بلقبي المسدس في الرماية الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

العين (الاتحاد)

فازت القيادة العامة لشرطة دبي بلقب بطولة الشرطة للرماية الأولمبية السادسة، التي أقيمت منافساتها على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

حيث حققت المركز الأول في منافسات مسابقة 25 متر مسدس «رجال فرق»، تلتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي التي احتلت مركز الوصيف، بينما نجحت قيادة قوات الأمن الخاص في الحصول على المركز الثالث.

وأسفرت نتيجة مسابقة مسدس 25 مترا «رجال فردي» عن فوز ملازم معاد جمعة الكندي من شرطة دبي بالمركز الأول، وجاء مساعد 1 أحمد ربيع الريسي من شرطة أبوظبي ثانياً، وحل مساعد 1 سيف سالم الفارسي من شرطة أبوظبي ثالثاً.

وشاركت في البطولة، القيادة العامة لشرطة أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة، وشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، والقيادة العامة للدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة ومدرسة الشرطة الاتحادية.

وتضمن برنامج البطولة التنافس في مسابقات المسدس 25 مترا سيدات، وبندقية 50 مترا راقداً رجال، وبندقية 50 مترا راقداً سيدات ومسدس 10 أمتار رجال، ومسدس 10 أمتار سيدات ومسدس 50 رجال ومسدس 25 مترا رجال.

ومن جانبه أشاد العميد صالح سعيد المطروشي بالمستوى الرائع الذي ظهرت به البطولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية مثمناً مستوى أداء جميع المشاركين من الرماة والراميات.

كما وجه كل الشكر والتقدير إلى الحكام الذين ساهموا في النجاح الذي حققته البطولة، بجانب الدور المتميز والجهد الكبير الذي بذلته اللجنة المنظمة، وكل من كانت له بصمة في المستوى المشرف الذي كانت عليه المنافسات منذ بدايتها وحتى نهايتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا