• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأبرز في مجال تجربة الضيوف والخدمة والضيافة المبتكرة

«الاتحاد للطيران» تفوز بتصنيف «خمس نجوم» من «سكاي تراكس» لجودة خدماتها ومنتجاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

فازت «الاتحاد للطيران» بتصنيف الخمس نجوم من سكاي تراكس الذي يمثل معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران، الأمر الذي يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال تجربة الضيوف والخدمة والضيافة المبتكرة.

وجاء التصنيف عقب تدقيق شامل للخدمات والمنتجات العالمية التي تقدمها الشركة استمر لمدة ثلاثة أشهر من قبل مؤسسة استشارات الأبحاث التي تقع في لندن.

ويُستخدم تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس لاعتماد منتجات شركات الطيران وخدماتها، ويُمنح لشركات الطيران التي تحقق أعلى مستويات الجودة في الأداء العام، إلى جانب تقدير التميّز في المنتجات وخدمات موظفي الخطوط الأمامية على امتداد رحلة العميل. وتم تقييم شركات الطيران، وفقاً لمعايير على امتداد المقصورات، بما في ذلك المقاعد، وإجراءات السلامة، وأنظمة الترفيه على متن الطائرة، ومستوى نظافة المقصورات، ووسائل الراحة، والتموين، ومبيعات السوق الحرة، ومواد القراءة.

شركة 5 نجوم

وقال بيتر بومجارتنر الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران في تصريحات للصحفيين أمس، على هامش حفل الإعلان عن فوزها بالتصنيف في أكاديمية الابتكار التابعة للاتحاد للطيران بأبوظبي وجولة الصحفيين في الأكاديمية، «إنه إنجاز كبير أن تحصل الاتحاد للطيران على هذا التصنيف في فترة قصيرة منذ بدء عملياتها قبل أكثر من 10 سنوات، حيث يعتمد هذا التصنيف على آراء المسافرين حول جودة خدمات الشركة وعملياتها وتحليلات علمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا