• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م
  12:02    قوات سوريا الديمقراطية تعلن السيطرة على حقل نفط رئيسي في شرق البلاد        12:02    المعارض الروسي اليكسي نافالني يعلن انه تم الافراج عنه        12:06    الاحتلال الاسرائيلي يهدم منزلا في اللد وعشرات الاصابات في مواجهات بالخليل    

الطاقة المتجددة والصناعات الغذائية أبرز مجالات للتعاون المشترك

انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الإماراتي البلغاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

صوفيا (الاتحاد)

انطلقت فعاليات منتدى الأعمال الإماراتي البلغاري في مدينة صوفيا، أمس الأول، برئاسة معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ونظيره بالحكومة البلغارية، معالي بوجيدار لوكارسكي.

وجاء انعقاد منتدى الأعمال على هامش أول زيارة لوفد تجاري واقتصادي من دولة الإمارات إلى جمهورية بلغاريا، برئاسة معالي المنصوري، وبمشاركة نخبة رفيعة المستوى من كبار المسؤولين بالحكومة الاتحادية والمحلية، وعدد من رجال الأعمال.

وشهد أعمال المنتدى، الذي نظمته الوكالة البلغارية لترويج المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، حضور 150 مشاركاً من كبار المسؤولين وممثلي القطاع الخاص من الجانبين، إذ بلغ عدد الوفد المشارك من الدولة أكثر من 30 مسؤولاً ومستثمراً، فيما حضر من الجانب البلغاري نحو 120 شركة من مختلف التخصصات والأنشطة الاقتصادية.

وركز المنتدى على استكشاف فرص بناء الشراكات الاستثمارية بين البلدين في مجالات الابتكار وتكنولوجيا المعلومات والمناطق الصناعية والسياحة.

كما تناول أهمية تعميق الروابط بين القطاع الخاص ومجتمع الأعمال من الجانبين لفتح آفاق وأسواق جديدة للتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري، وإتاحة الفرص لتبادل الخبرات في مجالات التجارة والاستثمار والمشاريع المشتركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا