• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سوكيان يفوز بلقب «دائرة القضاء للشطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

العين (الاتحاد)

في إطار حملة الشطرنج والمجتمع التي ينظمها نادي العين للثقافة والشطرنج على مدار العام لنشر اللعبة بين مختلف فئات وشرائح المجتمع العيناوي، بتوجيهات الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس النادي، افتتح المستشار محمد أمين بن عبدالله الزرعوني المدير التنفيذي للنادي، بطولة دائرة القضاء الأولى للشطرنج بمشاركة منتسبي دائرة القضاء التي استمرت على مدار ثلاثة أيام أعقبها حفل الختام وتتويج الفائزين.

أقيمت البطولة وفقا لنظام الشطرنج السريع الديناميكي وحصل كل لاعب على زمن تفكير قدره عشر دقائق للمباراة مع إضافة خمس ثواني لكل نقلة.

وأسفرت البطولة عن تتويج عبداللطيف سوكيان من أندونسيا بالمركز الأول، بينما حل في المركز الثاني الإماراتي عمر الشبلي والإماراتي سعيد الكعبي.

أشرف على تحكيم البطولة الحكم الدولي أحمد عادل رئيس الحكام، وهدي النجار بينما أشرف على التنظيم من دائرة القضاء حسام القحطاني.

وأكد المستشار الزرعوني أن حملة الشطرنج والمجتمع سوف تتواصل على مدار العام لتغطي جميع تجمعات المجتمع العيناوي بهدف التعريف بفوائد اللعبة والتشجيع على ممارستها من أجل أن تغطي الرقعة الشطرنجية جميع أرجاء مدينة العين، وثمن دعم ومساندة مجلس أبوظبي الرياضي لجهود النادي لنشر اللعبة بين مختلف شرائح المجتمع العيناوي وبرامج تطوير مستوى ونتائج لاعبي ولاعبات النادي، كما أشاد بمتابعة وتشجيع عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا