• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فيلم كارتوني قصير للرسوم المتحركة

«المباراة الأخيرة» يبهر نجوم كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

قدمت شركة نايكي مع عدد من الشركاء فيلما كارتونيا للرسوم المتحركة يحمل اسم «المباراة الأخيرة» والذي يضم أبرز النجوم بالمونديال، وهو ما أبهر الجميع وكانت ردة الفعل كبيرة لدى النجوم حيث شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو على صفحته على فيسبوك في الدعاية للفيلم من خلال وضع رابط لفيلم قصير حيث يظهر في شخصيّته الكرتونية وهو يلتقط الكرة على حافة منطقة الجزاء ويتجمّع المئات من المواجهين الغامضين، وشارك نيمار بتغريدة على تويتر حيث وضع رابطاً إلكترونياً لفيلم الصور المتحرّكة الخاص به حيث أذهل الخصـوم بزوبعة مـن الخطـوات الباهرة.

وعرض زلاتان إبراهيموفيتش رابطاً لفيلم الرسوم المتحركة القصير الذي يصوّر الشخصية الخاصة به حيث ظهر «واين روني» و«فرانك ريبيري» يعترضانه إلا انه يسدّد هدفاً من الزاوية العلوية. يروي فيلم «المباراة الأخيرة» للرسوم المتحركة حكاية عالم أصبحت فيه لعبة كرة القدم مسألة مخاطرة وجمال، وحيث إنقاذ اللعبة من الاندثار أصبح في أيدي أكبر اللاعبين، وستتم إذاعة الفيلم بشكل رسمي بعد غد الاثنين على الرابط الذي خصصته الشركة على شبكة الانترنت.

وقال ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة نايكي: كونوا مستعدّين، فالمباراة الأخيرة تنبض بروح كرة القدم وتتنفّسها، خاطروا بكلّ شيء، وأبدعوا بحنكة والعبوا من أجل الفوز دائماً، فهذا الفيلم يؤكّد أنّه لا مكان للتوقع، والحذر والانتظام في هذه اللعبة الرائعة، هذه هي رسالة «المباراة الأخيرة»، لقد صنعناها لنشر الإيحاء، ونريد أن يتجرّأ لاعبو كرة القدم في مختلف أرجاء العالم على الإقدام على المخاطرة من أجل ترسيخ إرثهم العريق.

(دبي - الاتحاد)

جودين: نخوض المونديال دون ضغوط

أكد دييجو جودين نجم دفاع منتخب أوروجواي لكرة القدم أن «ضغوط» الفوز باللقب تقع على منتخبات أخرى، وأن فريقه سيخوض فعاليات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، وهو خارج قائمة المنتخبات المرشحة بقوة للفوز باللقب. وقال جودين، في مقابلة نشرتها صحيفة «إل بايس» في أوروجواي أمس: «لا أرى فريقنا كمرشح للقب.. ولكنها كرة القدم، سنواصل عملنا طبقا للخطط الموضوعة للفريق، نفكر حالياً في المواجهة مع منتخب كوستاريكا ومحاولة المرور من الدور الأول إلى الأدوار الفاصلة، هذا ما فعلنا من قبل في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا». وأضاف: «أعتقد أن المرشحين منتخبات أخرى، وأن الضغط يقع عليها، المرشح الأول هو المنتخب البرازيلي لأنه صاحب الأرض، كما فاز بلقب كأس القارات، كما أن المنتخب الإسباني حامل اللقب مرشح مثله، والمنتخبان الألماني والأرجنتيني مرشحان أيضاً». (مونتفيديو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا