• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بروفايل

كاراسكو.. الصعود السريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

واصل البلجيكي كاراسكو صعوده السريع نحو عالم الأضواء، بعدما تحول إلى هدف لكبار القارة الأوروبية الباحثة عن تدعيم صفوفها سواء في الشتاء أو الصيف المقبل، وسط مساعي للحصول على اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، وصاحب هدف فريقه أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويعتبر كاراسكو هدفاً حالياً لكبار الفرق الأوروبية في مقدمتها تشلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وغيرها من الفرق التي تدرس دفع مبلغ 40 مليون يورو للحصول على خدماته، والاستثمار به كموهبة المستقبل الواعد.

وتدرج في بلجيكا وتحديداً في نادي جينت حيث وجد هناك بين عامي 2005-2010، لكن وصوله للفريق الأول جاء من بوابة موناكو الفرنسي الذي أحسن اختياره، وبعد ثلاث سنوات لعب خلالها أكثر من 80 مباراة، قام أتلتيكو مدريد قناص المواهب باقتناص هذا اللاعب الذي سرعان ما انسجم مع طريقة لعب المدرب الأرجنتيني سيموني، وبات من الأوراق الرابحة معه في الموسم الثاني فقط.

ويعتبر اللاعب من الوجوه الموجودة دائماً في منتخبات الفئات السنية البلجيكية، حيث بدأ بتمثيل بلاده في سن الـ15، ومر اللاعب في مختلف الفئات السنية وصولاً للفريق الأول العام الماضي، حيث خاض 9 مباريات وكان ضمن التشكيلة التي شاركت في نهائيات أمم أوروبا الماضية في فرنسا. وللمفارقة فإن والد كاراسكو برتغالي ووالدته إسبانية، لكن ولادته في بلجيكا منحته جنسية هذه الدولة حيث أقام وعاش فيها لاحقاً مع عائلته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا