• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إهداء كأس نائب رئيس الدولة لليد إلى حمدان بن راشد

النصر أزرق في ليلة «النجمة الثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

رضا سليم (دبي)

أهدى فريق النصر كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وهي البطولة الثانية للعميد هذا الموسم، بعدما فاز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكسر الفريق النصراوي احتكار فرسان الأهلي للبطولة عقب تغيير مسماها موسم 2012-2013 مع مجلس إدارة الاتحاد الحالي في بداية الدورة، حيث كان يطلق عليها كأس السوبر، وكان الأهلي فاز بالنسختين الماضيتين، وفقد اللقب أمام العميد.

وتقاسم الأهلي والنصر بطولات الاتحاد الأربع، حيث فاز الأهلي بأول بطولتين، كأس الإمارات ودرع الدوري، بينما فاز العميد بكأس صاحب السمو رئيس الدولة ثم كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ورغم أن الأهلي حرم النصر من الاحتفاظ بدرع الدوري بالفوز به في الأمتار الأخيرة، إلا أن العميد نجح في رد اعتباره بعدما أفقد الأهلي كأس هذه البطولة.

وتحول الحديث داخل كواليس البطولة عن أهم قضيتين، الأولى استقالة الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد، والثانية قضية اللاعب الأجنبي الثاني، خاصة في ظل وجود عدد من القيادات يتقدمهم إبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة، الذي تسلم استقالة النعيمي، إضافة إلى مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر الذي أعلن عن تجميد اللعبة في حال تطبيق اللاعب الأجنبي الثاني، فضلاً عن وجود أغلبية أعضاء الاتحاد.

وأكد إبراهيم عبد الملك أن الهيئة ليست الجهة المنوطة باستقالة الدكتور عيسى النعيمي رئيس اتحاد اليد، سواء بالقبول أو الرفض، ولابد أن تعرض الاستقالة على اتحاد كرة اليد للبت فيها بالموافقة أو الرفض، وفي حالة الموافقة عليها يجب الدعوة إلى جمعية عمومية غير عادية من أجل اختيار رئيس جديد للاتحاد.

وقال محمد حسن السويدي أمين عام الاتحاد: «الأمور تسير على ما يرام داخل اتحاد اليد والترتيب يسير في الاتجاه الصحيح وقضية استقالة الدكتور عيسى النعيمي ستكون مطروحة على الطاولة في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي سيعقد الشهر المقبل ولم يتحدد موعده النهائي، نحن ندير الاتحاد في غياب الرئيس، والأمور تسير بشكل معتاد ووفق استراتيجية ومنهج واضح، وغياب أي عضو لا يؤثر على سير العمل بالاتحاد، وكانت الخلافات موجودة من قبل ورغم ذلك كانت السفينة تسير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا