• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مركز راشد يحتفل مع «العميد» بالكأس الخليجية

«التنظيمية» تغرم النصر وصحم بسبب أحداث النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

قررت لجنة الانضباط التابعة للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، تغريم ناديي النصر وصحم العماني بعد الأحداث التي صاحبت المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين والتي أقيمت 20 مايو الماضي في دبي، ونجح العميد في الفوز بكأسها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في الدوحة برئاسة الكويتي مانع أمس الأول على هامش قرعة بطولات الخليج الثلاث الأولمبية والناشئين والصالات، وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة، مبارك السليطي (قطر)، إبراهيم بن سليمان (السعودية) ومحمد النعيمي (الإمارات).

وقررت اللجنة توجيه إنذار لفريق صحم العماني وتغريمه 50 ألف ريال سعودي بسبب أعمال الشغب من قبل جماهيره، وهو ما حدث بعد انتهاء المباراة أثناء تتويج النصر بالكأس الخليجية حيث قامت بالاعتداء على جماهير العميد وتكسير الكراسي في المدرجات، ووجهت اللجنة إنذاراً وغرامة مالية قدرها 50 ألف ريال سعودي لنادي النصر بسبب نزول أحد الجماهير لأرضية الملعب.

وكان أحد المشجعين قد قفز من المدرجات ونزل إلى الملعب واندفع إلى البرازيلي ليما واحتضنه وقام ليما بتصريف جيد باصطحاب المشجع إلى خارج الملعب إلى أن المشجع أصر على التقاط صورة على جواله مع ليما.

كما وجهت اللجنة أيضاً لفت نظر وغرامة مالية قدرها 50 ألف ريال سعودي لفريق النصر بسبب مخالفته للأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية، وكلفت لجنة الانضباط عضو اللجنة مبارك السليطي بإعادة النظر في بعض بنود اللوائح الخاصة وإضافة بعض البنود الحديثة.

من ناحية، أخرى تواصلت احتفالات العميد بالكأس الخليجية التي انتقلت إلى مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبي مساء أمس الأول لاستكمال مسيرة الاحتفالية في مؤسسات وهيئات دبي الوطنية، وحضر الاحتفالية الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم عضو مجلس إدارة المركز وأحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر وعدد من المشرفين بالمركز وأولياء الأمور، وقام الأطفال باصطحاب الكأس والاحتفال به على طريقتهم والتقاط الصور معه، وفي نهاية الاحتفالية قدم أحمد خوري درع النادي إلى الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، تقديرا لمشاركتهم في الاحتفالية النصرية باللقب الخليجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا