• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هنأ «نوير» بقيادة «المانشافت»

بواتينج: أتمنى خلافة «لام» في البايرن!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

بعد أن فقد الأمل في ارتداء «شارة القيادة» بمنتخب المانشافت الألماني، إثر تفضيل يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب منحها لحارس المرمى العملاق مانويل نوير بعد اعتزال النجم المخضرم «باستيان شفاينشتايجر»، تحلى قلب الدفاع الألماني «جيرومي بواتينج» نجم دفاع بايرن ميونيخ بالصبر وانحصر تفكيره في الانتظار لخلافة «فيليب لام» كقائد للفريق البافاري، وفي الوقت نفسه بات يفكر في وضع نهاية لمسيرته مع منتخب بلاده.

ورغم أن بواتينج لاعب أساسي لا غنى عنه سواء مع ناديه أو المنتخب، فهو أحد أفضل لاعبي قلب الدفاع في العالم، كما أنه من الكوادر القيادية القديمة في منتخب المانشافت، إلا أن يواكيم لوف لم يجد غضاضة في تفضيل حارس المرمى نوير عليه، ولم يتسبب هذا القرار في أزمة أو إفساد العلاقة بين بواتينج ونوير، وإنما سارع المدافع الألماني إلى تهنئة زميله ولم يشعر بأي خيبة أمل أو إحباط، وإنما قال في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية إنه يفضل خلافة فيليب لام كقائد للبايرن.

وأضاف قائلاً: على المستوى الشخصي هنأت نوير بمجرد ارتدائه شارة كابتن المنتخب.. فهذه ليست نهاية العالم بالنسبة لي، وسأكون سعيداً جداً لو أصبحت قائد البايرن بعد فيليب لام.. إنه حلم وشرف لكل اللاعبين، وهناك بالمناسبة آخرون يستحقونها مثل توماس موللر.

على جانب آخر يفكر المدافع الألماني في اعتزال اللعب الدولي بعد كأس العالم 2018 في روسيا بشرط واحد هو أن يحصل منتخب بلاده على كأس البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا