• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قال إن انجلترا تسير في الطريق الصحيح

ساوثجيت يسعى لإنهاء «فوضى» الأسود الثلاثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

لندن (د ب أ)

اعترف جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا المؤقت، بأنه ورث فريقاً يعاني «الفوضى»، لكنه أشار إلى أن المنتخب الملقب بالأسود الثلاثة ما زال يسير في الطريق الصحيح. وتولى ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا للشباب (تحت 21 عاماً)، قيادة المنتخب الأول منذ أسبوعين بشكل مؤقت حتى نهاية العام الجاري، عقب الرحيل الصادم لسام الاردايس مدرب الفريق السابق، الذي قاد المنتخب الإنجليزي لمدة 67 يوماً فقط.

واستهل ساوثجيت ولايته المؤقتة مع المنتخب الإنجليزي الأول بالفوز على ضيفه منتخب مالطا 2/صفر في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018، قبل أن يحقق تعادلاً باهتاً بدون أهداف مع مضيفه منتخب سلوفينيا، في مباراة كان بطلها الأول جو هارت حارس مرمى منتخب إنجلترا.

ويتربع المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة حالياً برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي ليتوانيا وسلوفينيا، بعد ثلاث جولات على انطلاق التصفيات. وصرح ساوثجيت عقب انتهاء المباراة التي أقيمت بالعاصمة السلوفينية ليوبليانا: «لا أستطيع تقديم الشكر إلى اللاعبين ودعم الفريق بشكل كافٍ». وأوضح مدرب منتخب إنجلترا المؤقت: «كنا نريد الحصول على ست نقاط أمام مالطا وسلوفينيا ولكننا عانينا فوضى بالغة، وكان يتعين علينا تحقيق الاستقرار للسفينة». وأضاف: «بالنظر إلى الهدف من تلك التصفيات، فإن الفريق ما زال يسير على الطريق الصحيح حتى الآن».

وبينما حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً مستحقاً على مالطا، فإنه ظهر بشكل متواضع للغاية أمام سلوفينيا.

وبدا المنتخب الإنجليزي وكأنه سرق نقطة من أنياب المنتخب السلوفيني، في ظل التألق اللافت لحارس مرماه جو هارت، الذي لعب دوراً مهماً في حفاظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في المجموعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا