• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الكويت يواجه الشرقية ودياً

السالمية والعربي.. قمة «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

تجرى اليوم 4 مباريات، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الكويتي، حيث يلتقي اليرموك مع خيطان، والصليبخات مع الساحل، والفحيحيل مع برقان، والسالمية مع العربي.

وتحظى مباراة السالمية مع العربي التي تقام على استاد جابر الدولي باهتمام جماهيري كبير، وهي بمثابة قمة الجولة، فالسالمية يسعى بكل قوة إلى تعويض إخفاقه في المرحلة الثانية، عندما خسر على ملعبه أمام الساحل بهدفين مقابل هدف واحد، الأمر الذي جمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز السابع، بعد أن أنهى الموسم الماضي وصيفاً للقادسية البطل.

ويحاول العربي بقيادة مدربه فوزي إبراهيم اقتحام معمعة الصراع الجدي على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2002، وكان العربي استهل الموسم بفوز على الفحيحيل 2-1 قبل أن يتعادل سلباً أمام غريمه القادسية، ويحتل حالياً في المركز الخامس لديه 4 نقاط.

من ناحية أخرى، يعود غداً من القاهرة وفد فريق الكويت، بعد أن قضي في مصر عشرة أيام أقام خلاله معسكر تدريبياً مستغلاً فترة توقف الدوري، وعدم مشاركته في الجولة الثالثة بالمسابقة، نظراً لمشاركة 15 فريقاً بالبطولة، حيث سيلعب في الجولة الرابعة أمام خيطان.

ويختتم العميد معسكره بمباراة ودية اليوم بمواجهة الشرقية الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، ويقول رئيس الوفد عادل عقلة مدير جهاز الكرة، إن الجهاز الفني سيدفع خلال ودية اليوم بأغلب اللاعبين الأساسيين، ويحاول إيجاد أكبر قدر من التجانس بينهم، وعلى رأسهم كل من مصعب الكندري، ومعاذ الظفيري، وحسين حاكم، وعادل أرحيلي، وشريدة الشريدة، ومحمد كمارا، وطلال جازع، وجمعة سعيد، وهي العناصر التي تم الاعتماد عليها أخيرا.

وأشاد عقلة بالمعسكر مؤكداً بأنه أتى بثماره من ناحية التزام اللاعبين، واستيعابهم التعليمات الفنية، بجانب إصرارهم على الظهور بمستوى طيب في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا