• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  01:57    اسرائيل تعطي الضوء الاخضر لبناء 566 وحدة استيطانية في القدس الشرقية المحتلة        02:00    الوفدان الإيراني والروسي يعقدان اجتماعا غير مخطط له في أستانة         02:08     نتانياهو يعلن انه سيجري اتصالات هاتفيا بالرئيس الاميركي دونالد ترامب مساء اليوم         02:11     اعتقال سبعة مشتبه بهم بعد انفجار بسوق شمال غرب باكستان     

«دو» تقدم بيانات إضافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قدمت شركة دو لعملائها عرض البيانات المضاعفة، الذي يوفر لجميع عملاء باقات الدفع المسبق فرصة الاستفادة من 150% بيانات إضافية مجاناً عند اشتراكهم في أي باقة بيانات شهرية أو يومية. ويشكل عرض البيانات المضاعفة الحل المثالي لتلبية احتياجات العملاء الحاليين والجدد الراغبين باستخدام كمية أكبر من البيانات عبر مضاعفة البيانات التي توفرها الباقات المشمولة ضمن هذا العرض المتميز.

ويشمل هذا العرض جميع عملاء باقات الدفع المسبق من «دو» المشتركين بإحدى باقات البيانات الشهرية أو اليومية أو عند إضافة الرصيد وفق خيار بيانات أكثر. فضلاً عن ذلك، تتيح دو أيضاً عرض مضاعفة البيانات مع باقة التوفير اليومية، حيث تصل إلى 40 ميجابايت في اليوم إلى جانب 5 رسائل نصية مرنة، و5 دقائق مرنة مقابل 2,5 درهم يومياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا