• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» نجم صاعد في سماء الأسواق الناشئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

فاز بنك أبوظبي الوطني بجائزة «النجم الصاعد في الأسواق الناشئة» من قبل مجلة جلوبال كابيتال، ما يجعله أول بنك في الشرق الأوسط ينال هذه الجائزة المرموقة، بحسب بيان صحفي أمس.

وقد عمل بنك أبوظبي الوطني حتى الآن على 18 صفقة دين، كالسندات والصكوك لمختلف المؤسسات والشركات والتي تشمل اتصالات، وموانئ دبي العالمية، وبنك الكويت الوطني، وحكومة رأس الخيمة، والحكمة الطبية، وطيران الإمارات.

وقال أليكس ثرسبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الوطني: «نحن سعداء للغاية بهذه الجائزة، والتي هي حصيلة تنفيذ استراتيجية دقيقة بدأت منذ عام 2012. ويعد هذا الإنجاز دليل التزام بنك أبوظبي الوطني بأسواق رأس المال وأدوات الدين على المستويين الإقليمي والعالمي، وعلى قوة وتطور القطاع المصرفي في دولة الإمارات. نتطلع إلى مواصلة بناء الزخم في أسواق رأس المال وأدوات الدين، حيث نركز على مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم لزيادة رأس المال بجميع أشكاله».

من جهته، قال أندي كيرنس، المدير العام والرئيس العالمي لبدء إجراءات وتوزيع الديون في «بنك أبوظبي الوطني»: «إن هذه الجائزة شرف كبير لنا وإثبات لأهمية الشرق الأوسط على المستويين الإقليمي والدولي في إصدارات الدين. وهو شهادة أيضاً على اتساع وتطور منصة التمويل وإصدار الديون في بنك أبوظبي الوطني. نعمل حالياً على قيادة صفقات رائدة لعدد من المؤسسات العالمية والإقليمية، مثل البنك الصيني (ICBC)، وشركة الطيران الأندونيسية (جارودا) وحكومة هونج كونج، بالإضافة إلى الصفقات الناجحة آلي أجراها بنك أبوظبي الوطني لبنك ظفار، وبنك دبي الإسلامي وبنك الشارقة والتي هي سبب فوزنا بالجائزة».

وقال اليكس: «أود أن أهنئ اندي وفريق عمل بنك أبوظبي الوطني على الفوز بهذه الجائزة فنحن أول بنك في الشرق الأوسط يحصل على هذا الشرف ما يعكس ثقة القطاع المالي العالمي في إمكانيات وخبرة بنك أبوظبي الوطني».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا