• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شكر عازب واللاعب المحترف

الوصل يودع الجهاز الفني لكرة اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

قدمت أسرة الوصل لكرة اليد الشكر للمدرب الجزائري عمر عازب والجهاز الفني المعاون له أحمد جلال عثمان ويحيى محمد يوسف بمناسبة انتهاء فترة عملهم مع الفريق كرة اليد بنادي الوصل وكذلك اللاعب المجري لا لوشكا المحترف بصفوف الفريق، وشكر نبيل عبدالكريم المكرمين على جهودهم خلال فترة تواجدهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح، مشيراً إلى أن التغيير سنة الحياة، وأن النادي كسب صديقاً قبل أن يكسب مدرباً طيلة فترة تواجدهم في النادي، وهر محبا للجميع وتمنى أن نبقى على اتصال دائم معه، وتقديراً لجهودهم طيلة فترة تواجدهم بالنادي فإن أبواب النادي مفتوحة لهم. وأثنى المدرب عمر عازب على اللفتة الطيبة من أسرة نادي الوصل ووجه الشكر والتقدير لهم على الفترة التي قضاها في النادي. وأشار إلى أن الرياضة فوز وخسارة وأن التغيير سنة الحياة، وتقدم بالشكر الجزيل لمجلس إدارة نادي الوصل والكادر الإداري، موضحاً أنه سعيد بالعمل في نادي الوصل وتمنى الخير والتوفيق للجميع، وقال إننا كسبنا أصدقاء وتمنى التوفيق للمدرب الذي سيخلفه.

حضر الحفل لاعبو فريق كرة اليد الكابتن أحمد صقر ورحمة غالب وخالد عبدالرزاق وقدموا الشكر والتقدير للمدرب على الفترة التي قضاها معهم وأكدوا أنهم تعلموا منه الكثير وكانوا يتمنون بان ينهوا الموسم معه ببطولة وتمنوا له التوفيق والنجاح مع الفرق الأخرى.

وقدم نبيل عبدالكريم درع نادي الوصل لكل من عمر عازب وأحمد جلال ويحيى محمد واللاعب لا لوشكا بحضور عبدالسلام ربيع ومحمد الحمادي مدير الفريق الأول وكابتن الفريق أحمد صقر واللاعبين رحمة غالب وخالد عبدالرزاق. وانتهزت أسرة كرة اليد بنادي الوصل المناسبة بتهنئة للاعب الفريق رحمة غالب بمناسبة ترقيته متمنين له دوام التوفيق من أجل تعزيز المسيرة العملية وخدمة الوطن والرياضة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا