• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فوز بني ياس والشباب على العين والنصر

ختام منافسات كأس زايد الذهبية للطائرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

تختتم اليوم منافسات بطولة كأس زايد الذهبية للطائرة، بمباراتين تجمع الأولى بنى ياس والنصر في حين تجمع الثانية الشباب والعين، على أن يتم تتويج البطل عقب المباراة الثانية مباشرة. وكانت البطولة قد افتتحت منذ يومين بمباراتين جمعت الأولى بني ياس والعين وفاز فيها السماوي 3 - 1، والثانية كان طرفاها الشباب والنصر وحقق الأول الفوز بثلاثية نظيفة.

ويستضيف بني ياس منافسات الحدث على صالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي، باعتباره حامل لقب الدوري، وحضر المباراتين سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء مجالس إدارات الأندية المشاركة في البطولة.

ولم يجد السماوي صعوبة في تحقيق الفوز على العين حيث تفوق في الشوط الأول 25 - 13 بعدها نشط العين وكان اكثر من ند في الشوط الثاني ونجح في التعادل، لكن بني ياس لم يتح للبنفسج الفرصة وحقق الفوز في شوطين متتاليين ليخرج فائزاً بالمباراة.

على الجانب الآخر، حقق الشباب فوزاً سهلاً على النصر بثلاثية نظيفة ووضح تفوق الجوارح منذ البداية وحتى النهاية.

من جانبه، أعرب سهيل العامري عن سعادته البالغة باستضافة السماوي للحدث، وقال: «نحن سعداء باستضافة فعاليات مباريات هذه البطولة والتي تجمع الفرق الأربعة الكبار على مستوى الدولة بنى ياس حامل لقب الدوري وكأس الاتحاد، وأكد أن الأندية المشاركة تدخل الحدث بمعنويات عالية، حيث يشارك بني ياس بصفته بطل الدوري، والشباب جاء مندفعاً بمعنويات لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فيما تأهل العين لكاس زايد بفوزه على الجزيرة، وحضر النصر بعد فوزه على الأهلي».

وأضاف: «هذا التجمع فرصة للفرق واللاعبين المواطنين للعطاء بشكل أكبر، حيث من شروط البطولة المشاركة باللاعبين المواطنين فقط دون الأجانب.

وأكد أن البطولة فرصة جيدة للاحتكاك بين اللاعبين المواطنين من أجل الارتقاء بالمستوى الفني لخدمة المنتخبات الوطنية، وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع وأن تتحقق الأهداف المرجوة من المشاركة.

وأشاد العامري بمستوى مباراتي الافتتاح، مؤكداً أن الفرق الأربعة تسعى لحصد اللقب الغالي الأمر الذي يجعل الأجواء تنافسية من الدرجة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا