• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حتا واتحاد كلباء.. «لقاء الذكريات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

يواجه حتا ضيفه اتحاد كلباء بذكريات الموسم الماضي، على خلفية الصراع الكبير بين الفريقين لحصد بطاقتي العبور إلى دوري الخليج العربي في «زمن الهواة»، كما أن المواجهة المرتقبة الليلة تكتسب أهمية كبيرة للفريقين برغبة الحصول على النقاط الثلاث.

ويبدو لاعبو حتا أمام فرصة معنوية كبيرة للإجهاز على «النمور» بالدوافع النفسية التي رافقتهم أخيراً، إثر الإعلان عن التعاقد مع المدرب المقدوني جوكيكا والمهاجم البرازيلي صامويل روزا، سعياً من إدارة النادي لتوفير الأجواء المناسبة أمام الفريق في الدوري، وضمان ترتيب الأوراق قبل فوات الأوان، خصوصاً أنها جاهرت صراحة بالرغبة في تثبيت أقدام «الإعصار» مع الكبار في الموسم الحالي.

ولا تبدو المهمة سهلة عملياً أمام التطور اللافت في اتحاد كلباء في المباريات الماضية، بفضل العمل الفني الكبير من «العراب» الإيطالي فابيو، ما منح «النمور» فرصة الظهور المشرف في الدوري بتحقيق الفوز الأول على دبا الفجيرة، قبل أن يسقط في فخ الخسارة أمام الشباب في الجولة الثانية.

ومع حالة التفاؤل الكبيرة في أوساط الجماهير في حتا بالصحوة المرتقبة أمام اتحاد كلباء، فإن النتيجة عصية على التكهنات بسبب الرغبة المشتركة من الفريقين بحصد النقاط الثلاث في الجولة الثالثة من الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا