• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفوز على الأهلي اليوم يمنحه اللقب

الشارقة يكسب النصر في «ثلاثية» كأس نائب رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

حقق فريق الشارقة الفوز على فريق النصر بفارق هدفين، 25-23 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الشباب في افتتاح مباريات الدورة الثلاثية والفاصلة على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، ويضع الملك الشرقاوي قدمه على منصة التتويج للفوز للبطولة بعدما حصد أول 3 نقاط، بينما حصل النصر على نقطة الخسارة، ويحتاج إلى الفوز في مباراة اليوم أمام الأهلي لحسم اللقب قبل الجولة الأخيرة يوم الاثنين التي ستشهد مواجهة بين الأهلي والنصر، وبعدها حفل توزيع جوائز الفرق الثلاثة الأولى.

وتبقى الخيارات المطروحة كثيرة التي من الممكن أن تحدث في الجولة الثانية مثلما حدث في الدور النهائي للبطولة الذي انتهى بتعادل 3 فرق في النقاط، وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الدورة الثلاثية لتحديد البطولة بنظام دوري من دور واحد، وفي حالة فوز الشارقة سيحصل على الكأس، أما في حالة تعادله أو خسارته أمام الأهلي اليوم سينتظر ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة بين الفرسان والعميد.

وكان الشارقة هو الفريق الأقرب للفوز بالبطولة، إلا أنه أهدر فرصة التعادل أو الفوز على الأهلي في آخر مباريات الدور النهائي ما دفع بالبطولة إلى الدورة الثلاثية.

أما عن تفاصيل اللقاء، فقد تقدم الشارقة في البداية بهدفي إسماعيل فرج ومحمد عبدالله، ويسجل سلطان سعيد أول أهداف النصر ويرد محمد عبدالله بالهدف الثالث 3-1، ويقلص خالد رمضان الفارق إلى هدف ويتعادل وليد إبراهيم 3-3 ثم يسجل فيصل غلوم هدف التقدم الأول للنصر 4-3 ويتعادل جاسم محمد للشارقة 4-4، وتسير المباراة في اتجاه التعادل، حيث نجح العميد في التقدم وتعادل الشارقة 6-6 عند منتصف الشوط، ويلجأ الشرقاوية إلى الدفاع المتقدم بتعليمات عاصم السعدني مدرب الفريق، وينجح في التقدم بفارق هدفين إلى أن وصلت إلى 9-7 في الدقيقة 19.

ويطلب الجزائري محمد معاشو مدرب النصر الوقت المستقطع الأول بعدما تسابق لاعبو فريقه في إهدار الفرص السهلة، وكان للقائم الدور الأكبر في عدم دخول الأهداف من خلال محمد حسن وحسين الصفار ووليد إبراهيم، ويسجل محمد سعيد مبارك ويرد أحمد عبدالله للشارقة، ويحافظ الملك على فارق الهدفين 10-8 في الدقيقة 22، ويعود محمد سعيد لتسجيل هدف جديد ويتقلص الفارق إلى هدف، ويتعادل وليد إبراهيم من رمية جزائية 10-10 قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، وينفرد وليد إبراهيم في هجمة مرتدة سريعة «فاست بريك» إلا أن الحكم فاضل أحمد يحتسبها 4 خطوات على وليد وتضيع فرصة التقدم للعميد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا