• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طرح تذاكر «السوبر» الإماراتي المغربي للبيع اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

كشف اللواء عبيد سعيد، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المدير التنفيذي، عن اكتمال الترتيبات كافة لإقامة مباراة السوبر الإماراتي المغربي، بين الأهلي والفتح الرباطي، والمقررة إقامتها في الساعة الثامنة مساء بعد غدٍ، على ستاد راشد بالنادي الأهلي، في النسخة الثانية للبطولة التي تحمل اسم «كأس الصداقة».

وأوضح عبيد سعيد أن الترتيبات كافة تم الانتهاء منها لإقامة المباراة، ومن الناحية الإدارية تم إنجاز كل المهام المتعلقة بالفتح الذي وصل إلى دبي أمس، حيث تم تحديد مكان إقامته في أحد الفنادق القريبة من استاد راشد، تسهيلاً له في عملية التنقل بين الفندق وملاعب التدريب، حيث يتدرب الفريق اليوم على الملعب رقم 1، بينما يؤدي مرانه الرئيس غداً قبل المباراة بيوم على ستاد راشد.

وأوضح عبيد، أنه تم الاجتماع مع الجهات المشاركة في تنظيم المباراة، مثل الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، لتأمين وتنظيم عملية دخول جماهير الفريقين، والإسعاف، وفريق العلاقات العامة بالنادي، واعتماد بطاقات دخول للإعلاميين ومسؤولي الناديين، وبوابات دخول جماهير الفريق الضيف والأهلي وموعد فتحها للجمهور، وموعد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، والذي يقام مساء اليوم

وكشف عن تخصيص مكان في مدرجات ستاد راشد للعائلات، بجانب تقديم العديد من الخدمات للجمهور خلال المباراة، واعتماد وتحديد أسعار تذاكر المباراة لكبار الشخصيات والدرجة الأولى والثانية وأماكن طرحها للبيع، والذي يبدأ اليوم.

يذكر أن تذاكر المباراة تم تقسيمها إلى 3 فئات، وهي تذاكر كبار الشخصيات، ويبلغ قيمتها 250 درهماً، وتذاكر الدرجة الأولى وقيمتها 150 درهماً، وأخيراً تذاكر الدرجة الثانية وقيمتها 50 درهماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا