• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هيرنانديز يكمل عقد أجانب بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

رسمياً، تعاقد بني ياس مع الكولومبي دانيال هيرنانديز مساء أمس الأول، ليصبح بالتالي الأجنبي الرابع في الفريق، إلى جانب الأسترالي مارك ميليجان والأرجنتيني خواكين لاريفي والبرازيلي فيليبي باستوس.

وأعرب الكولومبي دانيال هيرنانديز عن سعادته بالانضمام إلى «السماوي»، قادماً من أونسي كالداس الكولومبي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مؤكداً أن الاتفاق تم بين الناديين سريعاً، وبعدما تلقى العرض الرسمي من وكيله أعماله، وأنه كون فكرة جيدة عن بني ياس والبنية التحتية التي يتمتع بها واللاعبين وأجواء الدوري الإماراتي بشكل عام، لذلك فهو لم يتردد في قبول العرض، معرباً عن أمله في أن يشكل الإضافة الفنية المطلوبة.

وكشف هيرنانديز عن تواصله مع أسبريلا نجم العين الذي شجعه ودعم رغبته في الحضور إلى الإمارات، حيث ساهم أسبريلا في موافقته النهائية على عرض بني ياس.

وأكد هيرنانديز أن اللعب في دوري مختلف بعيداً عن وطنه هو بمثابة تحدٍ كبير بالنسبة له، وقال: أبحث دائماً عن خوض التحديات والمغامرات، ومن هنا فأنا ليس لدي أي تخوف من مسألة التأقلم مع فريقي الجديد، وكذلك التأقلم سريعاً مع أجواء الدولة واللاعبين والجهاز الفني بقيادة بابلو روبيتو.

ويرتدي هيرنانديز «25 عاماً» الرقم 97، حيث يلعب في مركز المهاجم الثاني، إلى جانب خواكين لاريفي،

وما زال بني ياس في مرحلة التفاوض مع لاعب النصر فهد حديد، حيث من المنتظر أن تتضح التفاصيل النهائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، أكد هاشم عثمان آل محمد، مدير المكتب الإعلامي لنادي بني ياس صحة، ما تردد عن التقدم بطلب استعارة بدر المطوع من القادسية الكويتي في وقت سابق مقابل مليون دولار، مشيراً إلى أن النادي الكويتي طالب برفع قيمة الصفقة إلى مليون ونصف المليون دولار، وهو ما دعا بني ياس إلى صرف النظر عن المطوع والتوجه للتعاقد مع هيرنانديز.

وكانت قضية المطوع قد شغلت الشارع الرياضي الكويتي مؤخراً، بعدما أكدت الصحافة هناك تلقيه عرضاً من بني ياس، في المقابل كان القادسية ينفي ذلك، قبل أن تظهر وثيقة رسمية صادرة عن بني ياس مؤرخة يوم 2 أكتوبر الجاري حملت توقيع عبدالرحمن الماجد المدير التنفيذي يطلب فيها النادي التعاقد مع المطوع مقابل مليون دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا